هادي: كلمة النصر على الحوثيين ستكتب في النهاية رغم الأوجاع وآلام اليمنيين
هادي: كلمة النصر على الحوثيين ستكتب في النهاية رغم الأوجاع وآلام اليمنيينهادي: كلمة النصر على الحوثيين ستكتب في النهاية رغم الأوجاع وآلام اليمنيين

هادي: كلمة النصر على الحوثيين ستكتب في النهاية رغم الأوجاع وآلام اليمنيين

أعرب الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، عن ثقته الكاملة بكتابة "كلمة النصر في النهاية حتى وإن طالت الأيام واستبدت الأوجاع والآلام بالشعب". مبديًا أسفه لحلول عيد الفطر وبلاده تصارع ما أسماها بـ"مليشيا الخراب"، في إشارة للحوثيين، والجوع والكوليرا.

وقال هادي في كلمة وجهها لليمنيين بمناسبة حلول عيد الفطر ونقلتها الوكالة الرسمية: "يؤسفني أن يأتي العيد ومن ورائه العيد وبينما نبعث لشعبنا التهاني والتبريكات، نبعث معها الأسف لما آلت إليه الأوضاع وما تسببت به ميليشيا الانقلاب من خراب ودمار، وإنه لمن المؤسف أن يأتي العيد وشعبنا يصارع ميليشيا الخراب والموت ويصارع الجوع والحرمان ويصارع الكوليرا والأمراض والأوبئة".

وأضاف، أنه "لمن المؤسف حقًا أن يكون سبب كل هذا الشر المستطير مجموعات تدعي انتماءها للهوية اليمنية وتعيش معنا على ذات التربة اليمنية وتأكل معنا من خيرات تلك الأرض الطيبة، وتزعم انتسابها لرسول الإنسانية، وهي تكن كل هذا الحقد الدفين والكراهية المقيتة لليمن أرضًا وإنسانًا وجمهورية وهوية وتاريخًا"، في إشارة لجماعة الحوثي.

وذكر هادي، أن اليمن "كان على طريق السلام والوئام بعد الدخول في مؤتمر حوار يمني شامل كأساس للتعايش"، لكن الحوثيين "هم من أطلقوا الطلقة الأولى وأشعلوا فتيل الحريق الأول واختاروا الجحيم للشعب".

واعتبر أنه "من مستنقعاتهم (الحوثيين) نبت ميكروب الكوليرا ليوزع نفسه على كل البلاد ويحصد أرواح اليمنيين كما حصدتها أسلحتهم الحاقدة"، حسب تعبيره.

وخاطب هادي الحوثيين قائلًا: "لم نكن يومًا دعاة حرب، لكن الطريق الذي فُرض علينا لن نعود عنه حتى تعودوا إلى رشدكم وتتركوا باطلكم وتحترموا إرادة شعبكم، وتصونوا حقوق جيرانكم، وترفعوا الأذى عن شعبكم وعن أنفسكم أولًا لو كنتم تعقلون".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com