الحوثيون يعتدون على صحافي موالٍ لهم بالضرب المبرح في صنعاء (صورة)
الحوثيون يعتدون على صحافي موالٍ لهم بالضرب المبرح في صنعاء (صورة)الحوثيون يعتدون على صحافي موالٍ لهم بالضرب المبرح في صنعاء (صورة)

الحوثيون يعتدون على صحافي موالٍ لهم بالضرب المبرح في صنعاء (صورة)

اتهم كاتب وصحافي يمني مسلحين "يتبعون" قياديًا من مليشيا الحوثي بالاعتداء عليه، مساء أمس، في أحد شوارع صنعاء.

وقال أحمد المكش، المعروف بتأييده لجماعة الحوثي، إنه تعرض لاعتداء على يد مسلحين مجهولين، قبيل مغرب أمس الأحد، في أحد شوارع صنعاء، لافتًا إلى أن المسلحين "يتبعون قياديًا حوثيًا"، لم يكشف عن هويته.

وأضاف المكش، في تصريحات صحافية، إن المسلحين "سفكوا دماءه"، ونهبوا مقتنياته الشخصية، كهاتفه ونظارته و"مسدسه".

واتهم المكش قياديًا حوثيًا بالوقوف خلف الاعتداء مضيفًا أن استهدافه يأتي "بسبب الكتابات، التي تطرق خلالها إلى فساد يقوم به بعض مشرفي الجماعة في صنعاء".

والمكش، هو رئيس تحرير صحيفة "زاوية" الأسبوعية، التي توقف إصدارها بعد الانقلاب الحوثي على السلطة في العام 2014، لينضم إلى صفوف مليشيا الحوثي في الجهاز الإعلامي، قبل أن ينسلخ عنها في وقت سابق، مؤسسًا كيانًا أطلق عليه "الجبهة الإعلامية المستقلة لمواجهة العدوان".

وخلال الأيام الماضية، شهدت الساحة الصحافية اليمنية صراعًا بين أطرف إعلامية موالية لجماعة الحوثي، كشفت تجنيد الحوثيين لصحافيين مغمورين لإدارة الجهاز الإعلامي لقوى الانقلاب، في وقت تتصاعد فيه وتيرة التراشق الإعلامي بين إعلاميي الحوثي وموالين للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، وصلت إلى منصات التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام المرئية والمقروءة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com