أخبار

الحكومة اليمنية تؤكد أن القيادي الحوثي المتوكل ما زال محتجزًا في مأرب
تاريخ النشر: 18 مايو 2017 19:09 GMT
تاريخ التحديث: 18 مايو 2017 19:29 GMT

الحكومة اليمنية تؤكد أن القيادي الحوثي المتوكل ما زال محتجزًا في مأرب

مصدر أمني بمحافظة مأرب ينفي إطلاق سراح مصطفى المتوكل رئيس الهيئة العامة للاستثمار التابعة لحكومة الانقلابيين الحوثيين والموالين للرئيس المخلوع.

+A -A
المصدر: عبداللاه سميح - إرم نيوز

نفى مصدر أمني بمحافظة مأرب، صحة الأنباء، التي تداولتها وسائل إعلام محلية خلال الأيام الماضية، حول إطلاق سراح القيادي الحوثي، مصطفى المتوكل رئيس ”الهيئة العامة للاستثمار“، التابعة لحكومة الحوثيين.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية، سبأ، اليوم الخميس، عن المصدر قوله إن ”المدعو المتوكل يخضع للتحقيق بمأرب، وفق الإجراءات المتبعة“.

وضُبط المتوكل، أواخر إبريل/ نيسان الماضي، بمحافظة مأرب، أثناء محاولته العودة إلى اليمن قادماً من العاصمة المصرية القاهرة، عن طريق التهريب، عبر منفذ شحن حدودي.

ونقلت وسائل إعلام يمنية، اليوم الخميس، أن السلطات المحلية بمأرب، سلمت مصطفى المتوكل لقوات التحالف العربي المشترك بالمحافظة، بعد جملة من الضغوطات في سبيل الإفراج عنه.

وأثارت حادثة احتجاز القيادي في جماعة الحوثيين، جدلاً واسعاً، بعد أن انقسم اليمنيون بين مطالبين بالإفراج عنه وبين مطالبين بضرورة إبقائه محتجزاً والتحقيق معه، للضغط على المتمردين ودفعهم نحو الإفراج عن مئات المختطفين قسراً.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك