حوار تلفزيوني يسبب أزمة بين صالح والحوثيين

حوار تلفزيوني يسبب أزمة بين صالح والحوثيين
Yemen's President Ali Abdullah Saleh points during an interview with selected media, including Reuters, in Sanaa in this May 25, 2011 file photo. Saleh said on December 24, 2011 he would go to the United States in order to allow an interim government to prepare for an election to replace him, but did not specify when he would leave. REUTERS/Khaled Abdullah/Files (YEMEN - Tags: POLITICS CIVIL UNREST HEADSHOT)

المصدر: صنعاء - إرم نيوز

تسبب حوار تلفزيوني لم يبث بعد، نشر نبيل الصوفي المستشار الصحفي للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح، مقتطفات منه على صفحته الشخصية بموقع ”فيسبوك“، أزمة حادة بين صالح وعبد الملك الحوثي.

وأجرى المكتب الإعلامي لزعيم الحوثيين، اتصالات مع صالح تطالبه بإيقاف أي حوارات تلفزيونية تتعرض للحوثيين والتي تبث عبر قناة ”اليمن اليوم“.

وقالت مصادر مطلعة في تصريحات لـ“إرم نيوز“، إن صالح تعهد بعدم بث أي حوارات تلفزيونية أو مواد إعلامية تتعرض للحوثيين سواءً في القناة أو الصحيفة أو أي وسيلة إعلامية مواليه له، وذلك مقابل الكف عن شن هجمات إعلامية على وزراء المؤتمر أو المقربين منه عبر وسائل إعلامية حوثية أو رسمية تدار من قبل الحوثيين“.

وأجرت قناة ”اليمن اليوم“ المملوكة لنجل صالح قبل عدة أيام، حوارًا تلفزيونيًا مع المحامي اليمني نزيه العماد، لكنها أحجمت عن بث المقابلة لتضمنها اتهامات لصالح والحوثي بجر البلد إلى الجحيم، لينشر المستشار الصحفي لصالح نبيل الصوفي والذي يعمل أيضًا في القناة ذاتها، مقتطفات من هذا الحوار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com