بالفيديو.. الشليمي يوجه رسالة مشفرة لنجل صالح ويكشف حقيقة ”الميموني“ ‏و“بعثر“‏ – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. الشليمي يوجه رسالة مشفرة لنجل صالح ويكشف حقيقة ”الميموني“ ‏و“بعثر“‏

بالفيديو.. الشليمي يوجه رسالة مشفرة لنجل صالح ويكشف حقيقة ”الميموني“ ‏و“بعثر“‏

المصدر: أشرف خليفة- إرم نيوز

واصل الكاتب الصحافي والباحث السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي، توجيه رسائله إلى اليمنيين عبر تسجيله مقاطع مرئية يبثها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

وفي تسجيله الجديد الذي نشره مساء السبت، هدد الشليمي بشكل واضح رجل أعمال يُدعى شوعي الميموني، حيث خاطبه قائلًا ”إلى رجل الأعمال، والذي يسمي نفسه شوعي الميموني الذي يقطن مقابل مدرسة سام الأهلية، والله إذا ما تحترم نفسك لنهدم بيتك على راسك“.

و خاطب الشليمي شخصا آخر يدعى الشيخ بعثر، قائلا ”والثاني الذي مسمي نفسه الشيخ بعثر، والذي يتواجد في شارع مأرب، ونعلم حتى العناوين، التعاون مع الحوثي خيانة“.

ووجه نصيحة إلى قبائل أرحب في صنعاء، بقوله ”نصيحتي إلى قبائل أرحب الرجاء لا يضحكون عليكم الحوثة، ويجعلون أبناءكم وقودا لحربهم، ارفعوا أيديكم عن الحوثة، لا يتصل فيكم محمد الحوثي ليتفاهم معكم“.

وتابع الشليمي بث رسائله ”نعلم أن الحوثيين يجمعون تبرعات، حيث تواصلوا مع شركات هائل سعيد، وتواصلوا كذلك مع شركة معصار سلاب، بالإضافة إلى تواصلهم مع شركة الريان، وكل هذه المعلومات معروفة لدينا“.

وخاطب الشليمي، كذلك نجل المخلوع صالح، خالد علي عبدالله صالح، قائلًا له: ”ونعلم ماذا دار يا خالد علي عبدالله صالح، في وزارة النفط“، ولم يكمل الشليمي حديثه، مكتفيًا بالقول له ”لن أكمل حديثي فأنت تعلم يا خالد كلامي وتعلم معنى رسالتي“.

وسبق للشليمي أن أشار في تسجيله المرئي السابق إلى أن جميع مكالمات خالد علي عبدالله صالح، مرصودة ومراقبة من قبل قوات التحالف العربي، ويعلمون كل شيء يقوم به نجل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح.

وأوضح الشليمي ”نعلم جميع أسماء المندسين سواءً في محافظة مأرب أو محافظة تعز، ونعلم أيضًا أين يقومون بتهريب السلاح“، منوهًا إلى أن ”جميع الأسماء موجودة، وتم توصيلها إلى المصادر الرسمية اليمنية“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com