مسلحون مجهولون يختطفون رجل أعمال في عدن – إرم نيوز‬‎

مسلحون مجهولون يختطفون رجل أعمال في عدن

مسلحون مجهولون يختطفون رجل أعمال في عدن

المصدر: عدن - إرم نيوز

أقدم مسلحون مجهولون على اختطاف رجل أعمال في حي الشيخ عثمان شمال مدينة عدن اليمنية، واقتادوه إلى جهة مجهولة.

وقالت أسرة المختطف في بلاغ قدمته لقوات الأمن، إن ”مسلحين مجهولين اقتحموا عددًا من المحلات التجارية التي يملكها رجل الأعمال طاهر غالب، واقتادوه إلى جهة مجهولة“.

وشهد الحي ذاته، مقتل مدني يدعى طارق الرباش برصاص مسلحين مجهولين، مساء الأربعاء، ويعمل القتيل في أمن المنشآت، بحسب وسائل إعلام محلية.

وفي محافظة حضرموت شرق عدن، هاجم مسلحون كانوا يستقلون مركبة، معسكرًا في وادي حضرموت في ساعة متأخرة من مساء الأربعاء، واشتبكوا مع قوات النخبة الحضرمية التي تتولى حراسة المعسكر.

وقالت مصادر محلية إن ”سيارة أخرى داهمت بوابة معسكر الضليعة بوادي حضرموت وانفجرت، لكنها لم تخلف ضحايا أو جرحى في صفوف قوات النخبة“.

وفي حين لم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن هذه الوقائع في عدن وحضرموت، إلا أن تنظيم القاعدة يحاول تجديد نشاطه في المحافظات المحررة عقب تصعيد أمريكي ضد عناصر التنظيم شهدته محافظات يمنية خلال الأيام الماضية، وأسفر عن مقتل وإصابة العشرات منهم.

ويأتي ذلك في الوقت الذي أعلن فيه مسؤولون في الأمن والجيش الوطني بعدن، عن بدء عملية دمج وترتيب صفوف الأجهزة الأمنية في جهاز واحد يتبع وزارة الداخلية، وإنشاء غرفة عمليات مشتركة للتنسيق بين قوات الأمن والجيش لتفادي الأزدواجية بالعمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com