بالفيديو.. فهد الشليمي: رسائل مبشرة لأهل صنعاء وأنباء محزنة للحوثيين ونجل صالح
بالفيديو.. فهد الشليمي: رسائل مبشرة لأهل صنعاء وأنباء محزنة للحوثيين ونجل صالحبالفيديو.. فهد الشليمي: رسائل مبشرة لأهل صنعاء وأنباء محزنة للحوثيين ونجل صالح

بالفيديو.. فهد الشليمي: رسائل مبشرة لأهل صنعاء وأنباء محزنة للحوثيين ونجل صالح

قال الكاتب السياسي الكويتي فهد الشليمي، إن لديه عدة رسائل مبشرة لأهل صنعاء، وأخرى سيئة لمليشيات الحوثي وصالح.

وأضاف الشليمي في تسجيل مرئي نشره على صفحته بتويتر فجر الاثنين،  إن التحالف العربي رصد جميع المكالمات الهاتفية لنجل الرئيس اليمني السابق خالد علي عبدالله صالح، مهدداً إياه بأن مصيره سيكون ذات مصير مليشيات الحوثي، ومخيّراً أعضاء حزب المؤتمر الشعبي العام -الجناح التابع لصالح- بخيارين إما المشانق وإما العودة للعمل السياسي.

وافتتح الشليمي حديثه بقوله إن لديه اليوم عدة رسائل، منها المبشرة لأهل صنعاء، والأخرى رسائل سوداء على ميليشيات الحوثي، وأبرز الرسائل التي وجهها تلك التي خاطب بها نجل المخلوع صالح، وكشف فيها رصد مكالماته الهاتفية.

وأضاف الشليمي  "اليوم تلقت الميليشيات الانقلابية، انكسارات وخسائر كبيرة وفادحة في كلٍ من أرحب ونهم والجوف".

وتابع الشليمي توجيه رسائله التي كانت هذه المرة إلى أعضاء حزب المؤتمر قائلا  "أمامكم خياران، إما المشانق وإما العودة للعمل السياسي".

وأشاد السياسي الكويتي فهد الشليمي، في ختام تسجيله المرئي بخطاب رئيس الوزراء اليمني الدكتور أحمد عبيد بن دغر، والذي أعلن فيه عدم صرف رواتب الموظفين في صنعاء طالما إيراداتها لا تصل إلى خزينة الدولة في عدن: "أوجه رسالتي كذلك إلى رئيس الوزراء بن دغر، ممتاز خطابك كيف تدفع رواتب الناس في صنعاء، وهي ما تورد إراداتها إلى خزينة الدولة في عدن، يريدون رواتب يجب عليهم توريد الفلوس إلى عدن غير هذا ما في لهم أي رواتب".

واختتم الشليمي حديثه، بقوله: "هناك أخبار جميلة و مبشرة جداً، شاهدوا غداً صباحاً وجوه الحوثيين لتعرفوا حقيقة كلامي، أليس الصبح بقريب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com