مقتل قيادي بحزب الإصلاح اليمني في معارك مع الحوثيين‎
مقتل قيادي بحزب الإصلاح اليمني في معارك مع الحوثيين‎مقتل قيادي بحزب الإصلاح اليمني في معارك مع الحوثيين‎

مقتل قيادي بحزب الإصلاح اليمني في معارك مع الحوثيين‎

أعلن حزب "التجمع اليمني للإصلاح"، مساء اليوم الإثنين، مقتل أحد قياداته البارزين إثر معارك مع مسلحي جماعة أنصار الله الحوثية والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح، قرب الحدود السعودية شمال غربي اليمن.

وقال الحزب في بيان نعي: "ينعى التجمع اليمني للإصلاح بمحافظة المحويت إلى أعضائه ومناصريه مقتل رئيس إصلاح مدينة المحويت القائد حمود علي أحمد الحربي بمدينة ميدي التابعة لمحافظة حجة، يومنا هذا، وهو في مقدمة الصفوف مدافعًا عن دينه ووطنه جنبًا إلى جنب مع الأحرار من أبناء هذا الوطن".

وأضاف الحزب  "رحيل هذه القامة من قامات الإصلاح في المحافظة يؤكد للجميع حجم التضحيات التي يقدمها الحزب في سبيل تحرير هذا الوطن".

ومضى بالقول "كان للحربي إسهامات كبيرة في العمل الخدمي والخيري على مستوى المحافظة، كونه من البارزين في السعي لكفالة الأيتام وإغاثة المحتاجين ودعم وتشجيع طلاب العلم".

وكان العديد من قيادات حزب "التجمع اليمني للإصلاح" المشارك في الحكومة الشرعية، والمحسوب على تيار الإخوان المسلمين، قد قتلوا في عدة جبهات في اليمن خلال مشاركتهم في معارك ضد الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com