القيادي الحوثي "الصماد" يحاول استمالة القبائل والقوى الجنوبية بالأموال
القيادي الحوثي "الصماد" يحاول استمالة القبائل والقوى الجنوبية بالأموالالقيادي الحوثي "الصماد" يحاول استمالة القبائل والقوى الجنوبية بالأموال

القيادي الحوثي "الصماد" يحاول استمالة القبائل والقوى الجنوبية بالأموال

كشف مصدر مطلع، أن صالح الصماد رئيس ما يسمى "المجلس السياسي الأعلى"، الذي شكله الانقلابيون مؤخرًا،  قدم مبالغ مالية لعدد من أتباع القبائل والقوى العسكرية وأعضاء قوى الحراك الجنوبي وقيادات بعض منظمات المجتمع المدني في محافظة الضالع اليمنية، لكسب ولائهم وتجييشهم ضد الحكومة الشرعية.

وقال المصدر في تصريحات لـ "إرم نيوز"، إن الصماد التقى بصورة منفردة بعض الشخصيات السياسية والعسكرية، وحثهم على تجييش الشارع ضد شرعية الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي.

ودعا الحاضرين إلى مزيد من العمل في مواقع تليق بهم وبتضحياتهم وأدوارهم التاريخية، والاستمرار في  تقديم المدد البشري في مختلف الجبهات للدفاع عن الوطن وكرامته، بحسب المصدر.

وحرص الصماد، أن يلتقي بالوفد في القاعة الرئيسية للقصر الجمهوري بصنعاء، لإظهار مدى سيطرة جماعة الحوثي على مقاليد الحكم، وفق ما أشار مصدر في دائرة صنع القرار المقربة من الصماد.

وكثف الصماد خلال الأشهر الماضية، من اللقاءات مع شخصيات ووفود جنوبية تحاط  بالسرية، وترمي إلى تفعيل بعض الأوراق في المحافظات المحررة، ومنها الورقة الأمنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com