"الحوثيون" يزعمون إسقاط طائرة استطلاع سعودية على الحدود مع اليمن‎
"الحوثيون" يزعمون إسقاط طائرة استطلاع سعودية على الحدود مع اليمن‎"الحوثيون" يزعمون إسقاط طائرة استطلاع سعودية على الحدود مع اليمن‎

"الحوثيون" يزعمون إسقاط طائرة استطلاع سعودية على الحدود مع اليمن‎

زعمت  ميليشيات الحوثي في اليمن، اليوم السبت، أنها أسقطت طائرة استطلاع سعودية، جنوبي المملكة، خلال الساعات الماضية.

ونقلت وكالة "سبأ " الخاضعة لسيطرة الحوثيين عن مصدر عسكري قوله، إن مسلحي الحوثي والقوات العسكرية الموالية لهم، أسقطوا خلال الساعات الماضية طائرة استطلاع سعودية بجوار موقع مشعل العسكري في منطقة جازان، المحاذية للحدود اليمنية جنوبي المملكة.

وأفاد المصدر بأنه "تم إعطاب دبابة سعودية من طراز ابرامز وآلية عسكرية أخرى في موقع المصفق السعودي، كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين في منطقة الخوبة القريبة من الحدود اليمنية بعدد من قذائف المدفعية".

وأضاف المصدر أنه "تم قنص جنديين سعوديين في موقع رقابة الهنجر وقبالة منفذ علب في منطقة عسير السعودية"، مشيرًا إلى أن مدفعية الجيش واللجان الشعبية ( تابعون و موالون للحوثي) استهدفت تبة (تلة جبلية) عامر بمنطقة عسير و موقع العش في منطقة نجران، فيما تم تدمير آلية سعودية ومقتل طاقمها بصاروخ موجه في مرتفعات رجلا السعودية.

ولم يصدر التحالف العربي، بقيادة السعودية أي تعليق بشأن ذلك حتى الآن.

وتشهد المناطق الواقعة على الشريط الحدودي بين اليمن والمملكة العربية السعودية، معارك عنيفة منذ نحو عامين، مخلفة خسائر مادية وبشرية كبيرة، معظمهم من مسلحي الحوثي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com