الحوثيون يزعمون أنهم كثفوا هجماتهم الصاروخية على الشريط الحدودي للسعودية
الحوثيون يزعمون أنهم كثفوا هجماتهم الصاروخية على الشريط الحدودي للسعوديةالحوثيون يزعمون أنهم كثفوا هجماتهم الصاروخية على الشريط الحدودي للسعودية

الحوثيون يزعمون أنهم كثفوا هجماتهم الصاروخية على الشريط الحدودي للسعودية

زعمت مليشيات الحوثي أنها صعدت هجماتها الصاروخية على الأراضي السعودية، اليوم الأحد، بحسب قناة المسيرة التابعة للحوثيين.

وقالت القناة إن القوة الصاروخية أطلقت 12 صاروخاً من طراز "كاتيوشا" على مقر لشركة "بن لادن"، كبرى شركات المقاولات في المملكة بمنطقة نجران، وكذلك استهدفت بقذائف "الهاون" تجمعات للجيش السعودي في موقع "عليب" العسكري بالمنطقة نفسها.

وتحدثت القناة عن قصف تجمعات للجنود السعوديين وآلياتهم العسكرية خلف موقعي "الطلعة" و"الهرم" في نجران، مؤكدة أن الحوثيين أطلقوا 12 صاروخ "كاتيوشا" على موقع "حصن آل حماد" في نجران، وشنوا قصفاً مدفعياً استهدف تجمعات للجيش السعودي في منطقة "الطوال" ومبنى الجوازات في ذات المنطقة.

وذكرت القناة أن مدفعية الحوثيين استهدفت بعدد من القذائف تحصينات الجيش السعودي في موقع المسيال في منطقة عسير جنوب المملكة، مشيرة إلى أن مناطق متفرقة في مديرية "شدا" الحدودية التابعة لصعدة، تعرضت لقصف صاروخي سعودي دون الحديث عن أي خسائر في ذلك القصف.

بدورها، لم تعلن السلطات السعودية سقوط أي من جنودها على الشريط الحدودي، كما أن شركة "بن لادن" العقارية لم تتحدث عن تعرض أي من مقراتها في نجران لقصف من الأراضي اليمنية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com