بالصور.. أهالي عدن اليمنية يحتجون ضد استهداف الحوثيين لمكة المكرمة
بالصور.. أهالي عدن اليمنية يحتجون ضد استهداف الحوثيين لمكة المكرمةبالصور.. أهالي عدن اليمنية يحتجون ضد استهداف الحوثيين لمكة المكرمة

بالصور.. أهالي عدن اليمنية يحتجون ضد استهداف الحوثيين لمكة المكرمة

شارك المئات من سكان مختلف المديريات التابعة لمدينة عدن جنوب اليمن، صباح اليوم الأحد، في وقفة احتجاجية على محاولة الحوثيين قصف مكة المكرمة بالصواريخ.

وجاء الوقفة الاحتجاجية، التي دعا لها محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، شجبا وتنديدا باطلاق مليشيا الحوثي والمخلوع صالح، صاروخا بالستيا على مكة المكرمة يوم الخميس الماضي.

وقالت وسائل إعلام محلية يمنية، إن هذه الوقفة الاحتجاجية، شهدت مشاركة العديد من الشخصيات السياسة والحكومية والناشطين ومنظمات المجتمع المدني وحملة "شكرا مملكة الحزم "و"شكرا إمارات الخير".

ونقل موقع "عدن الغد"، عن محافظ عدن اللواء عيدروس قاسم الزبيدي، قوله في كلمة إلقائها وسط الجموع المحتشدة، أن "هذه العملية الإرهابية تعد سابقة خطيرة من قبل هذه المليشيات، التي تستهدف مقدسات الأمة الإسلامية، تنفيذا لرغبة المشروع الفارسي الصفوي لتدمير المقدسات الإسلامية".

وتابع، "من خلال هذه الوقفة، نتطلع لأن ينظر العالم باهتمام للخطر الكبير الذي تمثله هذه الجماعة الإرهابية، التي تتفاقم جرائمها باستمرار، وأن يتم رصد وتوثيق الجرائم التي ارتكبتها وما زالت ترتكبها، وتقديم رموزها للقضاء الدولي".

 وعبر عيدروس الزبيدي، عن تضامن أهالي عدن مع أشقائهم في المملكة العربية السعودية، مؤكدا أن شعبنا لن يقبل أو يسمح بتهديد واستهداف مقدساتنا والعمل على زعزعة أمن حلفائنا في دول التحالف.

يذكر أن سكان عدن رفعوا خلال الوقفة، لوحات شكر وعرفان للمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وصور هادي وحكام السعودية والإمارات ودول التحالف، كما رفع عدد من المتظاهرين صورا تندد بالتدخل الإيراني في اليمن، فضلا عن مجموعة من صور المعتقلين في سجون الحوثي وصالح.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com