حملة يمنية تحتجّ في أوروبّا تنديدًا بالاعتداء الحوثي على مكة المكرمة

حملة يمنية تحتجّ في أوروبّا تنديدًا بالاعتداء الحوثي على مكة المكرمة

المصدر: عدن - إرم نيوز

دان الإعلامي اليمني فراس اليافعي رئيس الحملة الشعبية لشكر المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة بأشد العبارات استهداف جماعة الحوثيين لمدينة مكة المكرمة بصاروخ باليستي.

وأشار رئيس حملة ”شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير فراس اليافعي رئيس مؤسسة (الحقيقة) للاعلام  إلى أن هذا العمل المشين يمثل انتهاكا غير مقبول لحرمة الأراضي المقدسة، خاصة وأنه موجه إلى مهبط الوحي وقبلة المسلمين كافة، إضافة لكونه تهديدا صريحا لأرواح المدنيين الأبرياء في هذه المدينة.

وقال اليافعي إن ”هذا الاعتداء الغاشم، الذي ضرب بعرض الحائط حرمة هذا البلد، مهبط الوحي وقبلة مليار ونصف المليار مسلم حول العالم، يعد استفزازا لمشاعر المسلمين، واستخفافا بالمقدسات الإسلامية وحرمتها، ودليلا بارزا على إمعان جماعة الحوثي- صالح في تجاوزاتها، ورفضها الانصياع لإرادة المجتمع الدولي وقراراته، والمساعي القائمة لتطبيق الهدنة، والجهود الحثيثة للتوصل إلى حل سياسي للأزمة اليمنية“.

واختتم رئيس حملة الحملة الشعبية لشكر المملكة العربي السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ”شكرا مملكة الحزم وشكرا إمارات الخير “ فراس اليافعي قائلا ”إن إطلاق صاروخ على خير بقاع الأرض- بيت الله الذي أمّنه وحرَّمه- يؤكد استحقاق وعدالة الحرب ضد هذه العصابة الضالة“.

يذكر أن حملة ”شكرا مملكة الحزم“ و“شكرا إمارات الخير“ رفعت عشرات اللوحات لشكر دول التحالف العربي عامة وعلى وجه الخصوص المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات بإعداد تظاهرات مختلفة في كل من مصر والكويت والبحرين وقطر والمغرب والأردن والسودان وجيبوتي وارتريا والصومال وغيرها.

كما أقامت نشاطات جماهيرية حاشدة في عدن وبريطانيا وفي أمريكا والصين لتقديم الشكر والعرفان لدول التحالف عامة والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وعدد من الفعاليات والأغاني الثورية لشكر دول التحالف.

وقامت الحملة الشعبية لشكر دولتي السعودية والإمارات بتكريم عدد من الشخصيات السياسية والثقافية والإعلامية في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة . كما قامت بتكريم سفراء دول التحالف العربي.

وتعد الحملة الشعبية لشكر دولتي المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة حملة يمنية عربية عالمية بعد انطلاقها في أوروبا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com