الحكومة اليمنية: نعمل مع الإمارات لإعادة فتح مطار الريان في المكلا
الحكومة اليمنية: نعمل مع الإمارات لإعادة فتح مطار الريان في المكلاالحكومة اليمنية: نعمل مع الإمارات لإعادة فتح مطار الريان في المكلا

الحكومة اليمنية: نعمل مع الإمارات لإعادة فتح مطار الريان في المكلا

أكد رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر، اليوم الأحد، أن العمل جار حالياً، بالتعاون مع دولة الإمارات لإعادة فتح مطار الريان بمدينة المكلا بمحافظة حضرموت لما يمثله من أهمية حيوية.

وأشار إلى أن المطار والميناء يعتبران واجهة المحافظة للخارج، و بدونهما لا يستطيع التجار ورجال الأعمال والمستثمرون مزاولة أعمالهم التجارية.

جاء ذلك، خلال لقائه اليوم أعضاء الغرفة التجارية في مدينة المكلا، لمناقشة الأوضاع الاقتصادية بمحافظة حضرموت التي تزورها حكومته هذه الأيام.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ"،عن بن دغر قوله إن التعافي يبدأ بالاستقرار الاقتصادي، وإن هناك حالة تلازم حتمية بين الواقع السياسي والحالة الاقتصادية والاجتماعية، مؤكداً أن الحكومة على استعداد تام لأن تضع يدها في أيدي التجار ورجال الأعمال، مبدياً اهتمام مجلس الوزراء بالموافقة على مشاريع استراتيجية تخدم المحافظة وأبناء المجتمع.

من جهته، أكد وزير النقل اليمني مراد الحالمي أن العمل مستمر لإعادة عمل "مطار الريان"، مع دراسة جملة من الخيارات لتوسيع الميناء وتطوير آلية العمل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com