بالصور.. أهالي مأرب اليمنية يودّعون الشدادي بموكب جنائزي مهيب – إرم نيوز‬‎

بالصور.. أهالي مأرب اليمنية يودّعون الشدادي بموكب جنائزي مهيب

بالصور.. أهالي مأرب اليمنية يودّعون الشدادي بموكب جنائزي مهيب

المصدر: مأرب - إرم نيوز

شيع الجيش اليمني وعناصر المقاومة الشعبية في محافظة مأرب صباح اليوم الأحد، جثمان قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواءعبد الرب الشدادي، وسط حضور رسمي وشعبي كبير.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية، إن ”نائب رئيس الجمهورية، الفريق الركن علي محسن الأحمر كان في طليعة المشيعين، محاطاً برئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، وقائد المنطقة العسكرية الثالثة المعين خلفاً اللواء الركن ”عادل بن هاشم القميري، وعدد من الوزراء وقيادات الجيش الوطني والمقاومة وجموع غفيرة من المواطنين، ودعت الشهيد البطل اللواء عبدالرب الشدادي، في موكب جنائزي مهيب“.

CuUQuKzXEAA7uCB

وقد ووري جثمان ”الشدادي“ إلى مثواه الأخير بمقبرة الشهداء بمدينة مأرب، التي أعلن فيها مساء الجمعة عن مقتله، أثناء قيادته لمعارك تحرير مديرية صرواح من قبضة ميليشيا الحوثي وقوات صالح.

  proxy

وقد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور تظهر حجم جموع المشيعين الذين احتشدوا لإلقاء نظرة الوداع الأخير على شخصية عسكرية تعني لهم الكثير.

 CuUXO47WEAAo-77

وغرد عدد من النشطاء في محافظة مأرب، معددين خصال الراحل، وكتب أحدهم ”اليوم الأحد زف رجال اليمن وملوك سبأ قائدهم إلى مثواه الأخير.. الشدادي نال ما تمنى وأبطال اليمن على الدرب خلفه“.

وعلق آخر، ”مأرب الآن تودع ابنها بطل الجمهورية، الثائر اللواء عبد الرب الشدادي إلي جنان الخلد“.

CuUTD-zWgAA9jbV

وكتب أحد أبناء مأرب معلقا على تشييع الجثمان، ”حضر هذا القائد الهمام دائما في الخطوط الأمامية للقتال، وحضرت الرجال اليوم من كل مكان ليزفوه إلى الحور العين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com