هادي يأمر حكومته بالنزول الميداني للمحافظات المحررة من قبضة الحوثيين – إرم نيوز‬‎

هادي يأمر حكومته بالنزول الميداني للمحافظات المحررة من قبضة الحوثيين

هادي يأمر حكومته بالنزول الميداني للمحافظات المحررة من قبضة الحوثيين

المصدر: صنعاء – إرم نيوز

وجه الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، اليوم السبت، حكومته بالنزول الميداني إلى المحافظات المحررة من الحوثيين والقوات الموالية لهم.

وطالب هادي، خلال اجتماع ترأسه في العاصمة السعودية الرياض، وضم مستشاريه وأعضاء في مجلس الوزراء ورئيس الحكومة أحمد عبيد بن دغر، بإدارة الوضع العام بالمحافظات المحررة والنزول التام لرعاية مصالح واحتياجات المواطن المتعلقة بالمعيشة والاستقرار الأمني، وتفعيل الخدمات والبنى التحتية بصورة عامة بالتعاون والتكامل مع السلطات المحلية في مختلف المحافظات.

وأكد الرئيس اليمني، رغبته الجادة نحو السلام قولا وعملا، قائلا ”هذا ما تجسد خلال مشاورات السلام ومحطاته المختلفة، التي تعاملنا معها بكل ايجابية مع فرص السلام المرتكز على قرارات الشرعية الدولية، ومنها القرار الأممي 2216 والمبادرة الخليجية ومخرجات الحوار الوطني، في ظل رفض القوى الانقلابية لتلك المساعي والجهود“.

يشار إلى أن معظم أعضاء الحكومة اليمنية ورئيسها يتواجدون منذ أكثر من شهر في العاصمة السعودية الرياض، في حين يتواجد بعض الأعضاء في مدينة عدن جنوبي اليمن، التي تشهد أحيانا اختلالات أمنية تتسبب بمقتل العديد من رجال الأمن والجيش والمقاومة الشعبية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com