بالصور.. ضبط إذاعة تروج لداعش ومعمل لصناعة المفخخات جنوب اليمن "صور"
بالصور.. ضبط إذاعة تروج لداعش ومعمل لصناعة المفخخات جنوب اليمن "صور"بالصور.. ضبط إذاعة تروج لداعش ومعمل لصناعة المفخخات جنوب اليمن "صور"

بالصور.. ضبط إذاعة تروج لداعش ومعمل لصناعة المفخخات جنوب اليمن "صور"

أعلنت قوات الحزام الأمني في بلدة يافع بمحافظة لحج جنوبي اليمن، اليوم الخميس، عن ضبط وكر لمسلحين متطرفين يستخدم كإذاعة لترويج فكر تنظيم داعش في حدود المنطقة، كما عثرت على معمل لتجهيز السيارات المفخخة.

وقالت قوات الحزام الأمني في بيان لها اليوم، إنها قامت بمصادرة المعمل الذي جهزه المتطرفون من أجل تجهيز السيارات المفخخة ، مشيرة إلى أن الإذاعة ثبت في نطاق ضيق.

وأضافت أن اشتباكات جرت بين المسلحين وقوات الحزام الأمني أسفرت عن إصابة أربعة من قوات الحزام.

ولفتت إلى أن المداهمة تمت لأحد الاوكار في قرى أسفل وادي ريشان ببلدة يافع، وتم العثور على كميات من الأحزمة الناسفة والمتفجرات والمقذوفات المتطورة تستخدم لتفخيخ السيارات وتم التحرز عليها.

وفي عدن تمكنت قوة أمنية من تفكيك عبوة ناسفة زرعت على جانبي طريق رئيس يربط بين مديريتي المنصورة والبريقة بجانب حي إنماء السكني ، بعد اكتشاف العبوة من قبل أحد المواطنين .

وفي منطقة ردفان بمحافظة لحج أعلنت قوات الحزام الامني عن نزع عشرات العبوات الناسفة والألغام التي تم زرعها على الطريق الواصل بين بلدة ردفان بمحافظة أبين وتحديداً في طريق الحرور واللجين .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com