مقتل 11 من قوات الحوثيين وصالح في معارك بتعز
مقتل 11 من قوات الحوثيين وصالح في معارك بتعزمقتل 11 من قوات الحوثيين وصالح في معارك بتعز

مقتل 11 من قوات الحوثيين وصالح في معارك بتعز

قالت المقاومة الشعبية اليمنية إن 11 من القوات الموالية لجماعة الحوثيين والرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، لقوا حتفهم، وأُصيب 18 آخرين، يوم الخميس، في اشتباكات عنيفة جرت بدينة تعز جنوب غرب اليمن.


وأوضح المركز الإعلامي للمقاومة في تعز، عبر بيان أن أحد عناصر المقاومة قُتل، وأُصيب 17 آخرين، خلال المعارك التي اندلعت بين الطرفين، غربي مدينة تعز وشرقها.


كما أُصيب 7 مدنيين بجروح مختلفة، في القصف المدفعي والصاروخي، الذي شنه مسلحو الحوثي وقوات صالح، على الأحياء السكنية وسط المدينة، فيما لقي مدني حتفه برصاص مسلحين مجهولين، في حي "حسنات"، حسب شهود عيان.


ودارت المعارك بين الطرفين، في محيط اللواء 35 وجبل هان ومنطقة الضباب، غربي تعز، بعد هجمات متقطعة "للحوثيين" وقوات "صالح"، مسنودة بقصف مدفعي مكثف، على مواقع القوات الحكومية، دون أي سيطرة لطرف معين على الأرض.


ويتواصل القصف المدفعي "للحوثيين" وقوات "صالح" على مواقع المقاومة وقوات الجيش الحكومي، في "المكلكل"، و"حسنات"، و"ثعبات" وبيت الرئيس السابق ومحيطه، و"الكمب"، شرقي المدينة.


ويحاصر "الحوثيون" تعز، من منطقة الحوبان في الشمال، والربيعي في الشرق، فيما تحدها السلاسل الجبلية من الجنوب، والأسبوع الماضي، تمكنت المقاومة والجيش الحكومي، من كسر الحصار جزئياً من الجهة الجنوبية الغربية، فيما يواصل "الحوثيون"، السيطرة على معبر "غراب" غربي المدينة.



الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com