قتيل في تفجير دراجة نارية قرب مقر حكومي وسط اليمن

قتيل في تفجير دراجة نارية قرب مقر حكومي وسط اليمن
A Yemeni soldier checks the driver of a motorcycle at a checkpoint erected around the Interior Ministry due to its proximity to the camps of Shiite Huthi rebels on September 6, 2014 in the capital Sanaa. At least 12 people were killed in fierce overnight clashes between army-backed Yemeni tribes and Shiite Huthi rebels pressing a protest campaign against the government, tribal sources said. AFP PHOTO / MOHAMMED HUWAIS (Photo credit should read MOHAMMED HUWAIS/AFP/Getty Images)

المصدر: صنعاء - إرم نيوز

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر، اليوم الاثنين، في تفجير دراجة نارية، قرب مكتب تابع لوزارة المالية بمدينة رداع، في محافظة البيضاء، وسط اليمن، بحسب مصدر في ”المقاومة الشعبية“ الموالية للحكومة.

وقال المصدر، مفضلاً عدم ذكر اسمه، إن ”انفجارًا عنيفًا وقع في دراجة نارية كان يستقلها أحد الأشخاص، ما أدى إلى مقتله على الفور وتحول إلى أشلاء، فيما تعرض شخص آخر لجراح بالغة الخطورة، بسبب التفجير الذي وقع قرب مكتب المالية بمدينة رداع في محافظة البيضاء“.

وأوضح المصدر، أنه ”لم يعرف ما إذا كان قد تم وضع عبوة ناسفة في الدراجة النارية، أو أن من يستقلها كان ينوي استهداف المقر الحكومي“.

وتخضع مدينة رداع ومعظم مناطق محافظة البيضاء، لسلطة مسلحي ميليشيات الحوثي وقوات موالية للرئيس السابق، علي عبد الله صالح، منذ نهاية العام 2014.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة