التحالف العربي يجدد غاراته على معسكرات للحوثيين في صنعاء
التحالف العربي يجدد غاراته على معسكرات للحوثيين في صنعاءالتحالف العربي يجدد غاراته على معسكرات للحوثيين في صنعاء

التحالف العربي يجدد غاراته على معسكرات للحوثيين في صنعاء

 جددت مقاتلات التحالف العربي، اليوم الجمعة، غاراتها الجوية على مواقع عسكرية يسيطر عليها الحوثيون والقوات الموالية لهم، في العاصمة اليمنية صنعاء.

وقالت مصادر محلية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن نحو 15 غارة استهدفت جبل النهدين المطل على دار الرئاسة جنوب صنعاء، ومعسكري الصمع بمديرية أرحب، والصباحة بمديرية بني مطر شمالي العاصمة.

وهزت انفجارات عنيفة صنعاء، في حين شوهدت ألسنة اللهب تتصاعد من على المواقع المستهدفة، دون أن تتضح على الفور الخسائر التي خلفها القصف.

وحتى الآن ما تزال مقاتلات التحالف تحلق في أجواء صنعاء بشكل كثيف دون إطلاق المضادات الأرضية من الحوثيين والقوات الموالية لهم.

في غضون ذلك، أطلق نشطاء يمنيون تظاهرة الكترونية تحمل اسم #قادمون_يا_صنعاء ، بهدف مساندة قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودة بقوات التحالف العربي، في عملية تحرير العاصمة من قبضة الحوثيين.

وكان رئيس هيئة الأركان في الجيش اليمني الموالي للحكومة، اللواء الركن محمد المقدشي، قد أعلن الأربعاء الماضي أن مرحلة الحسم العسكري في اليمن قد بدأت من مديرية نهم 40/ كم شرقي صنعاء/ على أن تمتد قريبا لتشمل محافظات أخرى من أجل تحريرها من الحوثيين وقوات صالح .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com