الغموض يكتنف مأساة الرضيعة المقتولة برصاصة في الرأس جنوب اليمن
الغموض يكتنف مأساة الرضيعة المقتولة برصاصة في الرأس جنوب اليمنالغموض يكتنف مأساة الرضيعة المقتولة برصاصة في الرأس جنوب اليمن

الغموض يكتنف مأساة الرضيعة المقتولة برصاصة في الرأس جنوب اليمن

قالت صحيفة عدن الغد اليمنية إن أجهزة البحث الجنائي بمحافظة شبوة حصلت على اعتراف من الجاني الذي قتل مع آخرين رضيعة بالرصاص في جريمة مروعة هزَت المنطقة.

وبدأت فصول الجريمة الصادمة في الأسبوع الثاني من الشهر الماضي، بعدما أعلن الأهالي اختفاء الطفلة طيف الرفاعي  من بيت أسرة أهلها في شبوة، ليعثر عليها بعد ذلك بأيام قتيلة برصاصة في الرأس.

وتضاربت تقارير وسائل الإعلام المحلية حول عمر الطفلة القتيلة، إذ أشارت بعض التقارير إلى أن عمرها 3 سنوات بينما أفادت أخرى بأن عمرها 4 سنوات.

وأحدثت الواقعة صدمة في المنطقة، أثارت ردود فعل من السياسيين وخطباء المساجد وشيوخ القبائل والعامة، ما جعل السلطات الأمنية تحت الضغط للعثور على الجناة.

وامتلأت مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقات اليمنيين المتضامنين مع الطفلة المغدورة.

وكتب الناشط العدني مهدي الخليفي: " أكثر من مئة قصيدة قيلت في الطفلة المغدورة طيف الرفاعي؛ تنوعت بين الرثاء والاستنكار للجريمة والمطالبة بالقصاص."

ووفقًا لعدن الغد فقد اعترف الجاني بقتلة الطفلة كما أقرّ أيضا بتورط عدد من المشاركين في الجريمة، وذلك بعد تحقيقات مكثفة من قبل رجال الشرطة.

ومع ذلك لا تزال دوافع الجناة غامضة حتى الآن إذا لم تكشف وسائل الإعلام المحلية أي تفاصيل بهذا الخصوص وسط تساؤلات عن الأسباب التي قد تدفع إلى خطف وقتل طفلة في هذا العمر في منطقة ريفية قبلية محافظة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com