مقتل 16 حوثيًا بتجدد الاشتباكات في تعز – إرم نيوز‬‎

مقتل 16 حوثيًا بتجدد الاشتباكات في تعز

مقتل 16 حوثيًا بتجدد الاشتباكات في تعز

المصدر: صنعاء– إرم نيوز

اندلعت اشتباكات عنيفة بين الجيش اليمني وميليشات الحوثيين بمنطقة الصلو بمدينة تعز اليمنية الأحد، الأمر الذي أسفر عن مقتل 16 من ميليشات الحوثي وقوات صالح، إضافة إلى مقتل اثنين من أفراد الجيش الوطني اليمني.

وقالت مصادر ميدانية تابعة للجيش الوطني والمقاومة في تصريحات صحفية إن ”القوات الشرعية دمرت مدرعة وعربة للحوثيين، في حين استولت على اثنتين أخريين، عقب محاولات تسلل للحوثيين وقوات صالح إلى المنطقة التي كانت قوات الجيش والمقاومة قد بسطت سيطرتها عليها“.

وأفادت المصادر بأن ”الحوثيين وقوات صالح يحشدون مزيدًا من التعزيزات العسكرية والأفراد في مفرق الصلو على خط ورزان – الراهدة“.

وشنّت مقاتلات التحالف العربي سلسلة من الغارات التي استهدفت مواقع وتجمعات وآليات للحوثيين وقوات صالح بمناطق مختلفة في مدينة تعز.

في الأثناء، أطلق الجيش الوطني اليمني الأحد، عملية عسكرية لاستعادة ما تبقى من مديرية نهم في العاصمة صنعاء، في حين قتل 23 مسلحًا من مليشيات الحوثي وقوات صالح، خلال العملية العسكرية.

إلى ذلك، قصفت مدفعية القوات السعودية مواقع الحوثيين على كل الشريط الحدودي، في الوقت الذي حلّقت فيه طائرات التحالف على علو منخفض، وفتحت النار على مجموعة من الحوثيين، بعد أن قصفت القوات البرية مواقعهم على الشريط الحدودي بالقرب من منطقة الطوال الحدودية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com