الحزام الأمني يلقي القبض على مرتكبي مجزرة دار المسنّين في عدن‎
الحزام الأمني يلقي القبض على مرتكبي مجزرة دار المسنّين في عدن‎الحزام الأمني يلقي القبض على مرتكبي مجزرة دار المسنّين في عدن‎

الحزام الأمني يلقي القبض على مرتكبي مجزرة دار المسنّين في عدن‎

تمكنت قوات الحزام الأمني في مدينة عدن؛ العاصمة المؤقتة لليمن بالتعاون مع قوات الأمن والطوارئ من القبض على مرتكبي مجزرة دار رعاية المسنين التي وقعت في مارس/ آذار الماضي في حي الشيخ عثمان شمالي المدينة.

وقال مصدر أمني لإرم نيوز إن قوات الأمن قبضت على اثنين من مرتكبي مجزرة دار رعاية المسنين خلال الأيام الماضية عقب أشهر من عمليات التحري والبحث والمتابعة ، مشيراً بأن المتهمين اعترفوا بجريمتهم.

وأضاف المصدر أن العصابة التي تم القبض عليها مكونة من شخصين أحدهما يدعى شكري حسين أحمد السقاف، ويقطن في حي القاهرة بمديرية المنصورة والآخر يدعى محمد عبده سلام عبده.

وأكد المصدر أن التحقيق لايزال جاريا للتأكد مما إذا كان هناك أشخاص آخرين متورطين مع هذه العصابة، لافتاً إلى أنه يرجح وجود أشخاص آخرين شاركوا في هذه المجرزة التي راح ضحيتها 16 شخصاً.

وكان مسلحون هاجموا دار رعاية المسنين في مارس/آذار الماضي شمالي عدن، وقاموا بقتل 12 نزيلاً من كبار المسنين بالإضافة إلى 4 من طاقم التمريض الهنود، وتبنى تنظيم داعش هذه العملية لاحقاً.

وفي ذات الوقت أعلنت الهند عن فقدان قس هندي ارتاد الدار مؤخراً أثناء الحرب الأخيرة على المدينة ويدعى توم ازهونيلي (56 عاماً) ، فيما تحدثت أنباء غير مؤكدة عن مقتل القس فيما بعد بحسب خبر نشرته حسابات مقربة من تنظيم داعش على تويتر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com