الجيش اليمني يقتل قياديًا حوثيًا في الجوف
الجيش اليمني يقتل قياديًا حوثيًا في الجوفالجيش اليمني يقتل قياديًا حوثيًا في الجوف

الجيش اليمني يقتل قياديًا حوثيًا في الجوف

لقى قيادي عسكري ميداني من جماعة الحوثي حتفه، صباح اليوم الثلاثاء، في معارك عنيفة مع القوات الحكومية في محافظة الجوف، شمال البلاد، حسب مصدر عسكري حكومي.

وقال المصدر، في تصريح صحافي، إن "القيادي الحوثي علي نسعة، أحد القيادات الميدانية لقوات الحوثيين في محافظة الجوف، لقي مصرعه اليوم في معارك عنيفة اندلعت بين الجيش والحوثيين في مديرية المتون في المحافظة"، مشيرًا إلى أن المعارك أسفرت، أيضًا، عن مقتل أحد جنود الجيش.

ولفت إلى أن بن نسعة، "من أبرز القيادات الميدانية العسكرية للحوثيين في مديرية المتون، ومن الشخصيات المؤثرة في المنطقة".

ولم يكشف المصدر تفاصيل أخرى عن طريقة مقتل القيادي الحوثي، وحول ما إذا كانت الاشتباكات أوقعت إصابات من عدمه.

وفي منطقة "الهيجة"، شرق مديرية "المصلوب"، في المحافظة ذاتها، دارت معارك عنيفة، فجر اليوم، بين قوات من المقاومة الشعبية الموالية للحكومة، والحوثيين.

وقال مصدر في المقاومة، إن "العشرات من الحوثيين فروا من أرض المعركة، بعد اشتداد المعارك، باتجاه المناطق الواقعة تحت سيطرتهم غرب مديرية المصلوب".

ونقل المصدر عن شهود عيان موالين للمقاومة في مناطق الحوثيين، أن معظم الفارين من صغار السن، الذين زُج بهم في المعارك دون أي خلفية قتالية.

وتشهد عدة جبهات قتالية في محافظة الجوف اشتباكات متقطعة بين الحين والآخر، بين الجيش مسنودا بالمقاومة الشعبية، وبين مسلحي الحوثي الذين يحاولون استعادة المواقع التي خسروها على يد المقاومة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com