قوات الحزام الأمني في عدن تضرب مثلًا نادرًا في اليمن

قوات الحزام الأمني في عدن تضرب مثلًا نادرًا في اليمن

المصدر: عدن - إرم نيوز

ضربت قوات الحزام الأمني في عدن مثلا نادرا في اليمن، لمحاسبة الأمنيين والعسكريين والحد من تجاوزاتهم بعد حادثة سرقة منسوبة لأحد أفراد الجهاز أبرزتها وسائل الإعلام المحلية.

وقال مسؤولون في جهاز قوات الحزام الأمني إن القوات  اعتقلت أحد منتسبيها عقب إدانته بسرقة هاتف نقال لمواطن سوري الجنسية ومحاولته ابتزازه.

ونقل موقع عدن الغد عن القيادي في جهاز الحزام الأمني فهمي الجوهري أن قيادة نقطة العلم تلقت بلاغا يفيد بقيام أحد الأشخاص ويرتدي ملابس الحزام الأمني بسرقة مواطن سوري يعمل سائقا لقاطرة.

وتلقت قوات الحزم الأمني شكوى تقدم بها االمواطن السوري الذي قام بنقل أحد الجنود معه من نقطة تقع شرق عدن؛ حيث قام الجندي بسلب السائق هاتفه، محاولا ابتزازه بالزي العكسري.

وعلى الفور تحركت النقطة الأمنية بحثا عن الجندي الذي مارس عملية السطو، حيث تم تعقبه والقبض عليه، وتمت مواجهته بالمواطن السوري واعترف بجرمه لتتم إحالته بعد ذلك إلى السجن للتحقيق معه.

1466385680

واكد الجوهري أن قوات الأمن ستضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه الإساءة لقوات الأمن حتى وإن كان فردا من أفرادها، في التزام صارم من قوات الحزم بالمساواة بين الجميع بحزم وصرامة.

وتعد قوات الحزم جهازا أمنيا أنشئ في مدينة عدن عاصمة اليمن المؤقتة، بدعم من قوات التحالف العربي وتحديدا دولة الإمارات العربية المتحدة، وحققت خلال فترة وجيزة نجاحات كبيرة في استتبات الأمن في المدينة

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com