نجاة مسؤول أمني من محاولة اغتيال وانفجار سيارة في عدن‎ – إرم نيوز‬‎

نجاة مسؤول أمني من محاولة اغتيال وانفجار سيارة في عدن‎

نجاة مسؤول أمني من محاولة اغتيال وانفجار سيارة في عدن‎

المصدر: عدن – إرم نيوز

نجا مسؤول أمني في مدينة عدن، الجمعة، من محاولة اغتيال فاشلة، في الوقت الذي نفى المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني مزاعم إعلامية تحدثت عن استقالة مدير سجن المنصورة المركزي، بسبب تجاوزات.

وقالت مصادر محلية لموقع ”إرم نيوز“ إن منير اليافعي، وهو أحد القيادات في قوات الحزام الأمني بعدن، نجا من محاولة إغتيال تعرض لها بعبوة ناسفة انفجرت أثناء مرور مركبته في الطريق الرابط بين مديريتي المنصورة والبريقة غرب عدن.

وأضافت المصادر أن العبوة الناسفة انفجرت اثناء مرور موكب اليافعي بالقرب من مديرية البريقة مشيرة بأن الانفجار لم يصب احدا بأذى.

في هذه الأثناء، نفى المكتب الإعلامي لقوات الحزام الأمني مزاعم إعلامية تحدثت عن استقالة مدير سجن المنصورة المركزي، وسط عدن على خلفية تجاوزات حدثت في السجن.

وأكد المكتب الإعلامي أن مدير سجن المنصورة عبدالحكيم الحسني قدم استقالته فعلاً ولكن بسبب ظروف شخصية خاصة به، وليس بسبب تجاوزات حدثت في السجن، مشيرة الى أن هذه الأخبار تخدم الانقلابيين ويجب تحري الدقة والمصداقية قبل نشرها.

انفجار سيارة

في غضون ذلك، انفجرت سيارة نوع صالون بعد ان نشب فيها حريق بالقرب من جولة كالتكس بحي المنصورة وسط عدن، ظهر اليوم الجمعة، دون حدوث أي إصابات.

وقال مصدر أمني إن قوات الأمن اعتقلت اثنين كانا على متن السيارة التي انفجرت بعد ان هربا من داخلها بسبب الحريق وجار التحقيق معهما لمعرفة فيما اذا كان الحادث عرضيا أو مفتعلا، مشيرًا إلى أن السيارة كانت تحمل على متنها كميات من مادتي الغاز والبنزين، ويبدو أن النيران اشتعلت فيهما قبل أن تنفجر السيارة.

13418872_605749576252266_1252040339675858232_n

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com