اليمن.. حملات أمنية في عدن لمكافحة الإرهاب والمخدرات – إرم نيوز‬‎

اليمن.. حملات أمنية في عدن لمكافحة الإرهاب والمخدرات

اليمن.. حملات أمنية في عدن لمكافحة الإرهاب والمخدرات

المصدر: عدن - إرم نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية في عدن السبت، كميات كبير من مادة الحشيش المخدرة  في احدى النقاط الأمنية المنتشرة في الحزام الأمني للمدينة، وفق مصادر أمنية .

وقالت المصادر لـ ”إرم نيوز“، إن نقطة أمنية في منطقة العلم شرق عدن ضبطت سيارة تقل على متنها شابين بحوزتهما 3 كيلو غرام من مادة حشيش كانا في طريقهما الى عدن .

وأضافت أنه تم القبض على الشابين وضبط المخدرات التي بحوزتهما واحالتهما لإدارة الأمن للتحقيق معهما ومعرفة من يقف وراءهما .

إلى ذلك داهمت قوات الأمن يوم السبت مقاهي إنترنت في حي المنصورة وسط عدن وأعتقلت عدد من مالكي تلك المحلات عقب تورطهم في التحريض على العنف والإرهاب .

وقالت مصادر أمنية لـ ”إرم نيوز“ إن معظم مقاهي الانترنت تغرر بالشباب وتحرضهم على العنف والإرهاب من خلال متابعة وتحمل مقاطع الفيديو الخاصة بالتنظيمات الإرهابية وعملياتهم الإجرامية التي ينفذونها .

وحذرت الأجهزة الأمنية كافة محلات ومقاهي الانترنت من نشر كل ما يدعو للعنف ويشجع على الإرهاب او يحرض عليه ، مؤكدة أن الحملة مستمرة وستتواصل في جميع مديريات عدن .

في غضون ذلك، حملت قيادات المقاومة الجنوبية في عدن التاجر والمتنفذ اليمني احمد صالح العيسي الأزمة المفتعلة في الكهرباء والمشتقات النفطية في عدن.

وأكدت أن على العيسي افراغ شحنات الديزل و“المازوت“ اللتين رفض العيسي افراغهما في ميناء عدن رغم سداد قيمتهما من قبل شركة النفط اليمنية .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com