المقاومة اليمنية: الحوثيون يقصفون بالأسلحة الثقيلة مواقع شرق صنعاء
المقاومة اليمنية: الحوثيون يقصفون بالأسلحة الثقيلة مواقع شرق صنعاءالمقاومة اليمنية: الحوثيون يقصفون بالأسلحة الثقيلة مواقع شرق صنعاء

المقاومة اليمنية: الحوثيون يقصفون بالأسلحة الثقيلة مواقع شرق صنعاء

شن المسلحون الحوثيون والقوات الموالية للرئيس اليمني المخلوع علي عبد الله صالح، اليوم الأربعاء، قصفاً بالأسلحة الثقيلة، على مواقع الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، شرقي العاصمة صنعاء، حسب مصدر قيادي في المقاومة.

وقال قيادي ميداني في المقاومة الشعبية بصنعاء (مفضلًا عدم ذكر اسمه): "إن الحوثيين وقوات صالح شنوا قصفاً بالقذائف المدفعية وصواريخ الكاتيوشا على عدة مواقع للجيش والمقاومة في مديرية نهم، البعيدة من العاصمة بحوالي 50 كم".

وأضاف: "من بين المناطق التي تم قصفها مناطق وادي ملح، وبران، ورشا في المديرية نفسها"، دون أن يذكر سقوط ضحايا من عدمه جراء القصف.

ولفت المصدر، إلى أن الحوثيين حاولوا أيضاً الهجوم على مواقع للجيش والمقاومة في المديرية نفسها، ما أدى إلى صدهم ووقوع قتلى وجرحى في صفوفهم.

واتهم القيادي في المقاومة الشعبية اليمنية الحوثيين وقوات صالح بمواصلة خرق الهدنة، مشيراً إلى أنهم "لا يفون بأي عهود أو مواثيق"، حسب قوله.

وبدأ سريان اتفاق وقف إطلاق النار باليمن الذي رعته الأمم المتحدة في 11 أبريل/ نيسان الماضي، في ظل اتهامات متبادلة من قبل مختلف الأطراف المتصارعة بخرق الهدنة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com