مقتل جندي وإصابة آخر برصاص مجهولين في عدن

مقتل جندي وإصابة آخر برصاص مجهولين في عدن
Yemeni soldiers man a checkpoint in the capital Sanaa on April 15, 2014 after suspected Al-Qaeda gunmen shot dead a vice governor and an intelligence officer in the Yemeni province of Baida. Masked gunmen opened fire on the vice governor, Hussein Dayan, outside his house in the provincial capital of Baida, one official said. AFP PHOTO/ MOHAMMED HUWAIS (Photo credit should read MOHAMMED HUWAIS/AFP/Getty Images)

المصدر: عدن - إرم نيوز

قتل جندي يمني وأصيب آخر مساء الأربعاء برصاص مسلحين مجهولين في عدن جنوبي البلاد، وفق شهود عيان.

وقال الشهود إن مسلحين يستقلون سيارة أطلقوا النار على اثنين من جنود الأمن (قوات تعمل على ضبط الأمن في المدينة) بالقرب من مستشفى الصداقة بمديرية الشيخ عثمان شمالي عدن ما أدى لمقتل أحدهما وإصابة الآخر.

وأشاروا إلى أن المسلحين لاذوا بالفرار وفق ما نقلته وكالة ”الأناضول“.

ولم تعلن أية جهة مسؤوليتها عن الحادث كما لم يصدر أي تعقيب عن الحكومة اليمنية حتى التوقيت ذاته.

وتشهد محافظة عدن عمليات مماثلة تستهدف قيادات أمنية وسياسية وعسكرية وذلك منذ استعادة القوات الموالية للرئيس اليمني، عبد ربه منصور هادي، السيطرة على المدينة من قبضة مسلحي جماعة ”أنصار الله“ (الحوثي)، في يوليو/ تموز 2015.

وكانت آخر هذه العمليات الأحد الماضي حيث قتل 4 من أفراد حراسة مدير أمن عدن، شلال شايع، في محاولة اغتيال بسيارة مفخخة استهدفت موكب الأخير، وقبلها بثلاثة أيام اغتال مسلحون مجهولون كانوا على متن دراجة نارية، مدير شرطة المدينة العقيد مروان أبو شوقي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة