أخبار

محافظ عدن: الحملة الأمنية للقضاء على الإرهاب لن تتوقف
تاريخ النشر: 28 أبريل 2016 20:15 GMT
تاريخ التحديث: 28 أبريل 2016 21:00 GMT

محافظ عدن: الحملة الأمنية للقضاء على الإرهاب لن تتوقف

الزبيدي يقول إن منفذ العملية الانتحارية التي استهدفت منزل مدير أمن عدن ارتدى ملابس نسائية واستغل قيمنا وعاداتنا الأصيلة التي تمنع الإقتراب من النساء وتفتيشهن.

+A -A
المصدر: عدن - إرم نيوز

أكد محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي، الخميس، إن الحملة الأمنية لن تتوقف حتى يتم تطهير كافة محافظات الجنوب من الإرهابيين والمتطرفين ومنظماته المدعومة من المخلوع صالح والحوثي.

وقال الزبيدي في حديث تلفزيوني إن قوات الأمن والمقاومة الجنوبية ستكون بالمرصاد لقوى الإرهاب والتطرف، مؤكداً أنه سيتم ملاحقتهم الى جحورهم .

وتعليقًا على العملية الإنتحارية الفاشلة التي استهدفت منزل قائد أمن عدن اللواء شلال شائع صباح الخميس قال الزبيدي إن الإنتحاري الذي نفذ العملية ارتدى ملابس نسائية لأنه جبان، واستغل قيمنا وعاداتنا الأصيلة التي تمنع الإقتراب من النساء وتفتيشهن ورغم ذلك فشل في تنفيذ عمليته الإرهابية .

وأضاف ”ردود الفعل الإرهابية في عدن أو أي محافظة جنوبية أخرى هي بمثابة رقصة الديك المذبوح“ .

وأكد أن مناطق الجنوب بيئة طاردة للإرهاب والمجتمع في حضرموت أثبت ذلك، مشيراً أن قوات الأمن والتحالف مستمرة في حربها على الإرهاب ومنظماته المدعومة من المخلوع صالح والحوثي.

وطالب المجتمع الدولي تمويل الجيش في المناطق الجنوبية ومساندته في الحرب على الإرهاب.

واوضح الزبيدي أن أعداد  الشباب التي يستطيع الجيش استقطابها ودمجها يحددها التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك