أخبار

أسماء ممثلي وفد الشرعية خلال مفاوضات الكويت
تاريخ النشر: 17 أبريل 2016 15:11 GMT
تاريخ التحديث: 17 أبريل 2016 15:51 GMT

أسماء ممثلي وفد الشرعية خلال مفاوضات الكويت

أشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة، يقفون على مشارف صنعاء، وفي حال فشلت المفاوضات سيتم إعطاؤهم الإشارة لدخول العاصمة.

+A -A
المصدر: صنعاء - إرم نيوز

كشفت مصادر يمنية رفيعة المستوى لموقع ”إرم نيوز“ عن أسماء وفد الحكومة الشرعية التي ستشارك في مفاوضات الكويت التي ستنطلق فعاليتها، غدًا الاثنين، بين السلطة الشرعية اليمنية من جانب، والانقلابيين من جانب آخر.

وذكرت المصادر أن نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي، سيكون رئيس الوفد، الذي من المتوقع أن يصل وفد الشرعية إلى الكويت بالكامل خلال الساعات القليلة القادمة‬‎.

وأضافت المصادر أن الوفد سيضم كلاً من ياسين مكاوي، عبدالعزيز جباري، عبدالله العليمي، محمد السعدي، محمد العامري، خالد باجنيد، نهال العولقي، مرفت مجلي، سالم الخنبشي، عثمان مجلي، شايع محسن، عزالدين الأصبحي، معين عبدالملك.

وأكدت المصادر أن وفد الشرعية سيركز خلال المفاوضات، على ضرورة تنفيذ الطرف الآخر للقرار الأممي 2216، وأنه لن يتنازل عن تنفيذ القرار الأممي نهائيًا، موضحة أنه في حالة تعنت وفد الانقلابيين حيال ذلك فإن الحل البديل سيكون استخدام القوة من قبل قوات الشرعية، وسيتم اجتياح صنعاء واستعادتها بقوة السلاح.

وأشارت المصادر إلى أن قوات الجيش الوطني والمقاومة، يقفون على مشارف صنعاء، وفي حال فشلت المفاوضات سيتم إعطاؤهم الإشارة لدخول العاصمة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك