أخبار

ضبط "سواري الحوثي وصالح" في ميناء عدن (صورة)
تاريخ النشر: 15 أبريل 2016 23:23 GMT
تاريخ التحديث: 26 نوفمبر 2016 4:48 GMT

ضبط "سواري الحوثي وصالح" في ميناء عدن (صورة)

يأتي ضبط الحمولة، بالتزامن مع إحباط قوات الأمن في عدن لعمليات إجرامية تحاول تنفيذها جماعات إرهابية ثبتت علاقتها الوثيقة بميليشيات الحوثي وقوات صالح.

+A -A
المصدر: عدن- إرم نيوز

أكدت مصادر في المقاومة الجنوبية أمس، ضبط حاوية في ميناء عدن، محمّلة بكميات كبيرة من الأساور المرسوم عليها علم اليمن وشعارات الزعيم والسيد في إشارة للمخلوع صالح والحوثي، وطالبت المقاومة، قوات الأمن بفتح تحقيق عاجل في هذه الحادثة.

ويأتي ضبط الحمولة، بالتزامن مع إحباط قوات الأمن في عدن لعمليات إجرامية تحاول تنفيذها جماعات إرهابية، ثبتت علاقتها الوثيقة بميليشيات الحوثي وقوات صالح.

وظهر الجمعة فكك فريق متخصص بنزع الألغام عبوة ناسفة زرعت أسفل سيارة أحد المواطنين في منطقة الشعب غرب عدن.

وأكدت قيادة شرطة عدن  أن العناصر الإرهابية باتت في الرمق الأخير لاسيما عقب القبض على الكثير من عناصرها وقياداتها خلال الأيام السابقة.

وحول تفجير يوم الجمعة الذي استهدف مبنى وزارة الخارجية المهجور في حي المنصورة، قالت الشرطة في بيان لها تسلمت إرم نيوز نسخه منه، إن التفجير أسفر عن إصابة امرأة نقلت الى المستشفى لتلقي العلاج.

وأكدت الشرطة، أن التفجير نفذته عناصر إرهابية مرتبطة بأجهزة المخلوع صالح والحوثي، وأشار بيان الشرطة، إلى أن قوى الأمن اثبتت بالأدلة القاطعة أن المخلوع وأجهزته تعمل على زعزعة الأمن والاستقرار في عدن من أجل لفت الأنظار  لتغطية هزائم الميليشيات الانقلابية في محافظة لحج وما حققه الجيش والمقاومة يوم الجمعة من تطهير كامل لبلدات كبرى بالمحافظة.

12961569_968357369948399_7555230628192163358_n

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك