الرئيس اليمني يبشّر أهالي عدن‎
الرئيس اليمني يبشّر أهالي عدن‎الرئيس اليمني يبشّر أهالي عدن‎

الرئيس اليمني يبشّر أهالي عدن‎

بعث الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بشرى سارة لأهالي عدن والمحافظات المجاورة، عبر محافظها اللواء عيدروس الزبيدي، وجاء ذلك عبر اتصال هاتفي أجراه هادي بالزبيدي يوم الخميس .

وأفادت مصادر مطلعة لـ "إرم نيوز" أن البشرى التي بثّها المحافظ تتمثل في توفير طاقة كهربائية لتغطية احتياجات مدينة عدن والمحافظات المجاورة لمواجهة الصيف الذي بات على الأبواب .

وأضافت المصادر أن الرئيس هادي أوضح لمحافظ عدن أنه تم الاتفاق مع شركات طاقة تركية، ستصل إلى عدن خلال الأيام القليلة المقبلة، للعمل على تغطية العجز الحاصل، وتلبية احتياجات المواطنين، الذين يشكون من انقطاعات متكررة للتيار الكهربائي.

وخلال الاتصال اطمأن هادي على أحوال مدينة عدن التي شهدت أمس الخميس أمطاراً غزيرة، تحولت إلى فيضانات في بعض مديرياتها، وأغرقت العديد من المنازل، وجرفت مركبات، وتسببت بخسائر فادحة .

وشكل محافظ عدن اللواء عيدروس الزبيدي غرفة عمليات خاصة تعمل بشكل متواصل لمتابعة أحوال المواطنين، جراء السيول التي شهدتها عدن.

وتتكون اللجنة من مدير صندوق النظافة، ومدير المياه والصرف الصحي ومدير الأشغال العامة، وعدد من قيادات السلطة المحلية، مهمتها إزالة كافة الآثار التي خلفتها الأمطار والفيضانات، وجبر ما نجم عنها من أضرار.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com