أخبار

قوات الشرعية تُسيطر على تلال جبلية بمأرب اليمنية
تاريخ النشر: 08 أبريل 2016 16:16 GMT
تاريخ التحديث: 22 نوفمبر 2016 12:32 GMT

قوات الشرعية تُسيطر على تلال جبلية بمأرب اليمنية

تقدّم الجيش الوطني والمقاومة في مأرب، جاء بعد إطلاقهما عملية عسكرية لاستعادة السيطرة على ما تبقى من مناطق في مديرية صرواح، من قبضة الانقلابيين.    

+A -A
المصدر: مأرب ـ إرم نيوز

قالت مصادر في المقاومة اليمنية، اليوم الجمعة، إن قوات الشرعية الموالية للرئيس عبد ربه منصور هادي، استعادت السيطرة على تلال جبلية شمال مديرية صرواح من المتمردين، بمحافظة مأرب.

وأكدت المصادر، أن هذا الإنجاز جاء بالتزامن مع إطلاق الجيش الوطني والمقاومة الشعبية، حملة عسكرية لاستعادة السيطرة على ما تبقى من مناطق في مديرية صرواح، من قبضة الانقلابيين.

وشهدت مدينة تعز جنوب غرب البلاد، معارك طاحنة بين قوات الشرعية والمتمردين، أسفرت عن مقتل وجرح  العشرات من الحوثيين، وعزّزت من سيطرة الجيش الوطني والمقاومة على منطقة المقهايه في الضباب جنوب تعز.

وفي سياق التطورات الميدانية، نفّذت مقاتلات التحالف العربي، سلسلة غارات غير مسبوقة على معاقل للمتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح، في مدينة الحديدة غرب اليمن.

ونقلت مصادر في المقاومة وشهود عيان، أن القصف استهدف مواقع وثكنات للأسلحة تابعة للحوثيين وقوات المخلوع في سواحل النخيلة والطايف وقضبه جنوب مدينة الحديدة، الواقعة على ساحل البحر الأحمر وتضم ميناء، حيث سمع دوي انفجارات عنيفة متزامنة في مناطق عدة منها مطار المدينة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك