إرم نيوز تكشف عن قائمة ”الإرهابيين“ المطلوبين في عدن – إرم نيوز‬‎

إرم نيوز تكشف عن قائمة ”الإرهابيين“ المطلوبين في عدن

إرم نيوز تكشف عن قائمة ”الإرهابيين“ المطلوبين في عدن

المصدر: عدن- إرم نيوز

كشف مصدر أمني رفيع في إدارة أمن عدن لـإرم نيوز، عن قائمة ”الإرهابيين المطلوبين“ للسلطات الأمنية في المحافظة، والتي تحتوي على 26 شخصًا ممن ثبت تورطهم بأعمال إرهابية وتخريبية في عاصمة اليمن المؤقتة، وفق المصدر.

وقال المصدر، إن ”هؤلاء المطلوبين يشكلون مصدر قلق وخطر على الأمن العام، وعليهم تسليم أنفسهم، وإلا ستتم ملاحقتهم بالوسائل كافة واعتقالهم، ما يعرض حياتهم للخطر“.

وضمّت القائمة كلا من: ”محمد شكري سالم باعباد. أحمد هادي مسود. رضوان محمد حسين قنان. عاصم ناصر الخضر الزامكي. أديب علي عبدالله يحيى اليافعي. أمين توفيق سلام الشرجبي. أبوسالم وائل سيف علي مقبل العزي. صالح منصر الشاوش. رؤوف اللحجي البريكي. أمجد سعد عجوة. أسامة الشرماني. رمزي السلال. حلمي الزنجي. أبو حرب الصنعاني. أبو المنصور الصنعاني. سالم العبيدي اللحجي. سعيد العبيدي اللحجي. حسين قروش. صالح الباخشي. أيمن عسكر. محمد عبدالله مكعل الهيثمي. سليم البري أبو وقاص. أسامة حيدر القباطي. محسن سرور. ناصر الشيبة. ناصر الخلاقي.“

وأشار المصدر إلى أن القائمة فيها 11 شخصا من عناصر تنظيم داعش، بينهم 3 من قيادات التنظيم، و15 آخرين من عناصر وقيادات في تنظيم القاعدة.

وأكد أن شخصين من هذه القائمة قتلا في عمليتي اغتيال، وشخص آخر قتل خلال مواجهات مديرية المنصورة مع قوات الأمن، فيما تم ضبط اثنين آخرين.

وكانت إدارة أمن عدن، رصدت مكافأة مالية لكل مواطن يدلي بمعلومات تساعد في ضبط أي جماعة مسلحة أو عنصر من عناصر الجماعات المتطرفة، أو شخص يمارس أي نشاط مشبوه، بما في ذلك صناعة المتفجرات والعبوات الناسفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com