اليمن.. بحاح يردّ على قرار إعفائه
اليمن.. بحاح يردّ على قرار إعفائهاليمن.. بحاح يردّ على قرار إعفائه

اليمن.. بحاح يردّ على قرار إعفائه

تلقى رئيس الوزراء اليمني السابق، خالد محفوظ بحاح، قرار إعفائه من منصبه بتأكيده على مواصلة عمله خدمة لبلاده، مشيرا إلى تقبله قرار الإعفاء الذي يأتي في ظل فتح صفحة جديدة.

وقال بحاح إن "حب الأوطان حق مشروع بين الجميع، ولا حدود أمام تشميرك من أجله وفق المتاح والممكن، كل ما عليك هو أن تبذل ما بوسعك دون الالتفات والانشغال بما دون الغاية النبيلة" على حد تعبيره.

وأضاف في أول منشور له على صفحته الشخصية بموقع فيس بوك، عقب قرار إعفائه من مهامه نائبا للرئيس هادي ورئيساً للوزراء "في الظروف الاعتيادية تعترض المسيرة تحديات وصعوبات، ناهيك عن الظروف الاستثنائية والصعبة، لكن أمام النوايا الصادقة والرغبة الحقيقية لفعل شيء من أجل الوطن.. تهون المصاعب ونتجلد جميعا أمام الشدائد، وعلى القافلة أن تسير".

وتابع  "الآن نقف على أعتاب صفحة جديدة من خدمة بلدنا الحبيب وقد طوينا صفحة سابقة أمام أبناء شعبنا العظيم الصابر".

وأردف قائلاً "وقبل ذلك أمام القسم الذي أقسمناه أمام ربنا ملك الملوك، بأن نحافظ ونخدم مصالح هذا البلد المتخم بالجراح، وحاولنا جاهدين وفي ظروف معقدة وأمام مستجدات متسارعة أن نسهم بكل ما أوتينا من قوة حيث الدولة ومؤسساتها وأدواتها مغتصبة بيد المليشيا، وتوارى الكثير عن المشهد ومضينا بأنفسنا متوكلين على الله وزادنا حب الوطن والإيمان بقضيته وتحملنا هذه الأمانة العظيمة في هذا الظرف العصيب، لا لشيء سوى الاستجابة لنداء الوطن، والتاريخ سيحفظ كل ذلك".

وأصدر الرئيس هادي مساء الأحد، قرارين قضيا بتعيين أحمد عبيد بن دغر رئيساً للوزراء، واللواء علي محسن الأحمر نائباً للرئيس، خلفاً للمهندس خالد محفوظ بحاح الذي كان يشغل كلا المنصبين، حيث تم تعيينه مستشاراً للرئيس هادي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com