أمن عدن يواصل دهم وضبط أوكار المتشددين – إرم نيوز‬‎

أمن عدن يواصل دهم وضبط أوكار المتشددين

أمن عدن يواصل دهم وضبط أوكار المتشددين

المصدر: عدن - إرم نيوز

ضبطت قوات الأمن في مدينة عدن مساء السبت مسلحين متهمين بعملية قتل جندي وإصابة آخر أمس الجمعة في منطقة دار سعد شمالي عدن .

وقالت مصادر أمنية لإرم نيوز أن المتهمين كانا في مستشفى أطباء بلا حدود، لتلقي العلاج جراء إصابتهما أمس برصاص أطلقه أحد جنود الأمن أثناء تنفيذهما عملية الاغتيال، وأنه تم ضبط المتهمين ويجري التحقيق معهما.

وفي سياق متصل نفذت قوات شرطة الشيخ عثمان حملة دهم جديدة لأحد أكبر الأسواق السوداء لبيع السلاح في المديرية، وضبطت كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر.

وضبطت قوات الأمن أسلحة وذخائر كثيرة في سوق جولة عبدالقوي بالشيخ عثمان من بينها أسلحة رشاشة و“ار بي جي“ وصواريخ حرارية، وعبوات ناسفة ومتفجرات وأسلحة شخصية.

وتعد هذه هي المرة الثانية خلال يوم واحد تتمكن قوات الأمن في منطقة الشيخ عثمان من ضبط كميات كبيرة من المتفجرات والأسلحة، حيث داهمت صباح السبت محلا تجارياً وضبطت بداخله كميات من المتفجرات والعبوات الناسفة وصواريخ الكاتيوشا وقذائف الهاون.

ونفذت شرطة منطقة خورمكسر بعدن صباح السبت حملة كبرى لإزالة العشوائيات من المديرية، وتمكنت من إزالة الكثير من الأبنية والأكشاك العشوائية التي تم بناؤها مؤخراً.

وتأتي هذه المداهمات في ثالث أيام الانتشار الأمني الكثيف الذي توسع ليشمل كافة مديريات عدن الثمانية، في إطار المرحلة الثانية من الخطة الأمنية التي نفذتها الأجهزة الأمنية بالتنسيق المباشر مع قوات التحالف العربي، وهي الحملة التي أكد مدير شرطة عدن اللواء شلال شائع أنها لن تتوقف، وستتوسع لتشمل محافظات لحج وأبين خلال الأيام القليلة القادمة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com