بالصور.. عدن تحتفل بذكرى انطلاق عاصفة الحزم

بالصور.. عدن تحتفل بذكرى انطلاق عاصفة الحزم

المصدر: كرم أمان - إرم نيوز

احتضن ملعب الشهيد الحبيشي في حي كريتر بالعاصمة عدن، عصر الأحد، فعالية كبرى احتفاءاً بالذكرى الأولى لانطلاق عاصفة الحزم وتشكل التحالف العربي لإنقاذ الشعب اليمني من بطش وجبروت الإنقلابيين.

1

وبدأ الحفل الكرنفالي الذي حضره مدير شرطة عدن، اللواء شلال علي شائع وعدد من المسؤولين في السلطة المحلية بآيات من الذكر الحكيم وعدد من الفقرات الغنائية والعروض التشكيلية الجميلة والرقصات الشعبية.

2

وشارك في هذا العرض الكرنفالي نحو ألف طالب وطالبة من مختلف مدارس عدن، بحضور حشد جماهيري من أبناء وأهالي عدن الذين حرصوا على الحضور والمشاركة متجاوزين كل حواجز الخوف والقلق.

3

وأكد منظموا الكرنفال أنه يأتي رداً للجميل وتعبيراً عن مدى شكر وتقدير جنوبيو اليمن لدول التحالف العربي وعلى رأسهم المملكة السعودية والإمارات المتحدة، والاحتفاء بمناسبة مرور عام على انطلاق عاصفة الحزم، التي وقفت مع الشرعية وأنقذت الشعب اليمني من جرائم وانتهاكات الميليشيات الانقلابية.

4

ورفع في الحفل أعلام دول التحالف وصور قياداتهم فضلاً عن رقصات وفقرات خليجية خاصة للتعبير عن امتزاج الحضارات وانسجام الشعوب الخليجية وثقافاتهم في مدينة عدن السلام.

5

وقال مأمور مديرية كريتر، العقيد خالد السيدو، إن عدن اليوم تقدم الشكر والوفاء والعرفان للتحالف العربي قادة وشعوبا لما قدموه من دعم لوجستي في إنقاذ عدن والجنوب وانتصاره، مشيراً إلى أن هذا الكرنفال الاحتفالي الكبير هو رد للجميل وتعبير لشكرنا وعرفاننا لدول التحالف العربي.

7

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة