عشرات القتلى والجرحى في قصف عشوائي للحوثيين على تعز اليمنية

عشرات القتلى والجرحى في قصف عشوائي للحوثيين على تعز اليمنية

المصدر: عدن – إرم نيوز

أسفرت المواجهات العنيفة والقصف العشوائي، الذي استهدف مدنيين في محافظة تعز، اليوم الجمعة ، عن مقتل وإصابة العشرات، بينهم نساء وأطفال، طبقا لمصادر متعددة.

وذكرت مصادر طبية، أن 4 مدنيين بينهم امرأة قتلوا، وأصيب 19 آخرين بينهم أطفال ونساء، في قصف عشوائي شنّه المتمردون الحوثيون وقوات المخلوع، استهدف أحياء بمدينة تعز.

وأكدت مصادر في المقاومة الشعبية بتعز لـ“إرم نيوز“، مقتل شخصين وإصابة 15 آخرين من أفراد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواجهات عنيفة، اندلعت اليوم أثناء محاولة المتمردين استعادة مواقع خسروها لصالح الجيش والمقاومة خلال الأيام الماضية، تمكن الموالون للشرعية من صدّه وإجبارهم على التراجع.

واندلعت مواجهات عنيفة أخرى في بلدة سامع، جنوبي تعز، خسر الحوثيون على إثرها مواقع جديدة لهم في جبل ”رضعة“، ومواجهات في الجهة الشمالية الشرقية للمدينة.

وقدرت المصادر، أعداد قتلى المتمردين وجرحاهم خلال المواجهات بالعشرات، كما تم تدمير آليات عسكرية ثقيلة لهم، بإسناد جوي من طائرات التحالف العربي.

وعلى صعيد متصل، قتل وجرح نحو 10 من المتمردين الحوثيين وقوات صالح، في كمين محكم نصبه عناصر المقاومة الشعبية ببلدة ذي ناعم، بمحافظة البيضاء، لعربة عسكرية تقل عددا من المتمردين.

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية ”سبأ“، أن المتمردين قصفوا منازل المواطنين بالبلدة، ونفذوا حملة اختطافات واسعة، طالت المدنيين على خلفية العملية التي نفذتها المقاومة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com