طيران التحالف يقصف مبنى المجلس المحلي بمنصورة عدن

طيران التحالف يقصف مبنى المجلس المحلي بمنصورة عدن

المصدر: عدن - إرم نيوز

شنت طائرة حربية، يعتقد أنها أباتشي تابعة للتحالف العربي، غارة جوية على مبنى المجلس المحلي بمنطقة المنصورة وسط عدن، حيث يتواجد عدد من المسلحين بداخله .

وقال سكان محليون لـ“إرم نيوز“، إن الطائرة قصفت مبنى المجلس المحلي، محدثة دوي انفجار عنيف وتصاعدت ألسنة اللهب من الوقع بشكل كثيف، أسفرت عن تدمير أجزاء واسعة من المبنى .

ويتواجد عدد من المسلحين المفترضين من القاعدة داخل المجلس منذ أشهر .ولم تعرف حصيلة الغارة الجوية على الفور، إلا أن شهود عيان أكدوا سقوط قتلى وجرحى في الغارة، فيما لازالت الاشتباكات مستمرة في أنحاء متفرقة من منطقة المنصورة، بين قوات الأمن اليمنية مسنودة بغطاء جوي ومسلحين .

وكانت اشتباكات عنيفة، اندلعت عصر اليوم السبت، في دوار ”جولة  كالتكس“ بمديرية المنصورة وسط عدن بين مسلحين مفترضين من القاعدة، وبين قوات الأمن بمساندة المقاومة الجنوبية .

وقالت مصادر محلية لـ“إرم نيوز“، إن مسلحين هاجموا نقاطا أمنية مستحدثة لقوات الأمن في جولة كالتكس، اندلعت على إثرها اشتباكات عنيفة بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة .

وأضافت المصادر، أن دوي انفجارات عنيفة سمعت في أجزاء متفرقة من منطقة المنصورة، وفي محيط مبنى البلدية والشارع الرئيس في المنطقة .

وعززت الأجهزة الأمنية قواتها في المنطقة استعدادًا فيما يبدو لحملة أمنية كبرى، لتطهير المنصورة من المسلحين الذين يعتقد أنهم ينتمون لتنظيم القاعدة المتواجد في المنطقة منذ فترة .

وذكرت مصادر طبية، أن قتلى وجرحى سقطوا في الاشتباكات التي تدور حاليا في المنطقة، ولم يعرف عددهم على الفور.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com