اغتيال قيادي بارز في اللجان الشعبية بعدن

اغتيال قيادي بارز في اللجان الشعبية بعدن

المصدر: عدن- إرم نيوز

لقي قيادي بارز في اللجان الشعبية بمحافظة أبين جنوبي اليمن مساء الخميس مصرعه برصاص مسلحين مجهولين في مديرية المنصورة وسط عدن.

وقالت مصادر محلية لإرم نيوز إن الناطق الرسمي للجان الشعبية بأبين حسين الوحيشي وشقيقه قتلا برصاص مسلحين مجهولين في شارع التسعين بمديرية المنصورة وسط عدن.

وأضافت المصادر أن المجني عليهما كانا يمران في شارع التسعين، الذي بات يعرف بشارع الموت في عدن، بينما اعترضت سيارتهما سيارة أخرى لمسلحين قاموا بإطلاق النار عليهما ولاذوا بالفرار.

واشارت المصادر إلى أن المسلحين طاردوا سيارة الوحيشي وشقيقه حتى شارع التسعين في الأطراف الشمالية من مديرية المنصورة بعدن مساء الخميس قبل أن يقتلوهما أمام مرأى ومسمع الناس.

وأرتفعت وتيرة عمليات القتل في عدن التي طالت معظمها قيادات عسكرية وأمنية وكوادر في المقاومة الشعبية خلال الفترة الأخيرة، في الوقت الذي تتهم فيه السلطات الأمنية بعدن ما يعرف بخلايا المخلوع صالح والحوثيين بتنفيذ هذه العمليات لخلط الاوراق والانتقام.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن الحادث حتى الآن.

وكان الوحيشي، صرح في وقت سابق، إن ”مهام اللجان الشعبية، المحافظة على الأمن والاستقرار في عدن، إضافة لمواجهة المخاطر التي تشكلها جماعة الحوثي أو غيرها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة