غارات جوية للتحالف على مواقع للحوثيين في محافظات تعز وحجة وإب
غارات جوية للتحالف على مواقع للحوثيين في محافظات تعز وحجة وإبغارات جوية للتحالف على مواقع للحوثيين في محافظات تعز وحجة وإب

غارات جوية للتحالف على مواقع للحوثيين في محافظات تعز وحجة وإب

تعز ـ شن طيران التحالف العربي، بضع غارات على مواقع لميليشيات الحوثي والمخلوع صالح في أكثر من منطقة، في وقت استمرت المعارك العنيفة بين المتمردين من جهة، والمقاومة الشعبية والجيش اليمني من جهة أخرى.

وفي مدينة تعز، قصف طيران التحالف، تجمعاً للميليشيات الانقلابية في معسكر النجدة في الحوبانم؛ ما أدى إلى مقتل وإصابة عدد من مسلحي ميليشيات الحوثيين وصالح.

وشمل القصف كذلك مواقع للميليشيات في تعز، التي تشهد اشتباكات عنيفة بين المقاومة الشعبية والمتمردين في أكثر من جبهة، والتي أعقبت محاولتهم التسلل باتجاه مناطق سيطرة المقاومة الشعبية.

وفي محافظة حجة شمال غرب البلاد، شن طيران التحالف العربي 4 غارات جوية على مواقع للحوثيين وقوات صالح في مديرية حيران، كما استهدفت الغارات مواقع المتمردين في جبل الأشقري في مديرية صرواح؛ ما تسبب في خسائر جسيمة في صفوف المتمردين.

وفي سياق متصل، تستمر المعارك بين مسلحي جماعة الحوثيين والقوات الموالية لصالح من جهة ورجال المقاومة الشعبية من جهة أخرى، في مديرية حزم العدين بمحافظة إب وسط البلاد.

وقالت مصادر محلية، إن معارك بالأسلحة الثقيلة، تجددت بعد أيام من الهدوء الحذر، في مناطق تابعة لمديرية حبيش بين المتمردين والمقاومة الشعبية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com