اليمن.. مليشيات المتمردين تتكبّد خسائر فادحة على الجبهات كافة
اليمن.. مليشيات المتمردين تتكبّد خسائر فادحة على الجبهات كافةاليمن.. مليشيات المتمردين تتكبّد خسائر فادحة على الجبهات كافة

اليمن.. مليشيات المتمردين تتكبّد خسائر فادحة على الجبهات كافة

تكبدت مليشيات الحوثي وقوات صالح أمس، خسائر فادحة على جبهات القتال كافة، وسط تقدم قوات الشرعية مدعومة بقصف جوي شنته طائرات التحالف على تجمعات المتمردين.

و شهدت منطقة طياب بمدينة البيضاء وسط اليمن، مواجهات عنيفة، بين قوات الشرعية ومليشيات التمرد، أدت إلى تكبيد الانقلابيين خسائر فادحة.

وأفادت مصادر محلية لـ"إرم نيوز": "أن المواجهات، نجم عنها مقتل 7 مسلحين من المليشيات الانقلابية، بينهم قيادي حوثي بارز يدعى (أبو القاسم)".

وبحسب المصادر: "فقد أرسلت مليشيات الحوثي وسطاء، بغرض استلام جثة القيادي (أبو القاسم)، دوناً عن غيره".

وعلى صعيد المعارك في مدينة تعز، وسط اليمن، قُتل 23 مسلحاً من المتمردين، وجُرح العشرات، على وقع المواجهات العنيفة، فضلاً عن قصف مقاتلات التحالف، الذي استهدف معاقل ومواقع تتمركز فيها المليشيات الانقلابية.

وفي مدينة منبه بمحافظة صعدة شمال صنعاء، تكبّدت مليشيات الحوثي خسائر كبيرة، على إثر غارات جوية شنتها طائرات التحالف.

وقالت مصادر محلية من صعدة لـ"إرم نيوز": "إن الغارات أسفرت عن مقتل 24 مسلحا، وإصابة 13 آخرين، بينهم قيادات بارزة.

وفي مدينة صرواح بمحافظة مأرب شمال شرق اليمن، شنّ طيران التحالف 3 غارات على مواقع تتبع المليشيات الانقلابية، متسببة بخسائر كبيرة في الأرواح والعتاد العسكري.

من جهة أخرى، تمكنت مقاتلات التحالف من استهداف تعزيزات حوثية في منطقة حيران بمدينة حجة، كانت في طريقها إلى مدينتي حرض وميدي.

وفي جبهة ميدي، أسفرت المعارك، بين قوات الشرعية والمليشيات الانقلابية، عن مقتل 12 مسلحاً من الانقلابيين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com