اليمن.. الجيش يدعو عناصره المغرر بهم للانضمام له
اليمن.. الجيش يدعو عناصره المغرر بهم للانضمام لهاليمن.. الجيش يدعو عناصره المغرر بهم للانضمام له

اليمن.. الجيش يدعو عناصره المغرر بهم للانضمام له

وجه الجيش اليمني الوطني نداء إلى جميع الضباط والأفراد في القوات المسلحة المغرر بهم في صفوف الانقلابيين والعسكريين المحايدين، إلى "العودة لجادة الصواب والانضمام إلى إخوانهم في قوات الشرعية دفاعا عن اليمن الكبير والذي يتسع لجميع أبنائه".

وقال مستشار رئيس الأركان والمتحدث باسم الجيش اليمني، العميد الركن سمير الحاج: "بعد الانتصارات الأخيرة لقوات الشرعية والمقاومة، لم يعد لمنتسب الجيش اليمني أن يقف على الحياد، فالأمور باتت واضحة للعيان والالتحاق بالجيش الشرعي أصبح واجبا تحتمه مصلحة الوطن ليكون الجميع مشاركا في التحرير ورافضا للانقلاب الحوثي".

وطالب الحاج في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ"، أفراد الجيش الذين يقاتلون في صفوف الانقلابيين بألا يقفوا على الحياد في معركة التحرير التي تقودها قوات الشرعية ضد متمردي الحوثي وفلول قوات المخلوع صالح.

وأشار إلى أن "جميع الذين هم في منازلهم من أبناء القوات المسلحة والأمن، عليهم الاستجابة لنداء الواجب الذي تحتمه عليهم اللحظة التاريخية التي تمر بها البلاد، والانضواء تحت راية الشرعية والمقاومة الشعبية حتى يتم تجنيب البلاد ويلات الحرب التي يدفعنا إليه المغامرون والمقامرون من أتباع الحوثي وصالح".

وأكد الحاج أن هذه المرحلة تعد فرصة سانحة للجميع، من أجل إثبات الولاء المطلق لله ثم للوطن، وأنه لا يجوز إضاعتها خاصة مع اقتراب موعد النصر ودحر الانقلاب وآثاره الكارثية الي أدخل البلد فيها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com