هادي يبشّر اليمنيين بدنو النصر على المليشيات الانقلابية

هادي يبشّر اليمنيين بدنو النصر على المليشيات الانقلابية

المصدر: عدن- إرم نيوز

بشّر الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي، جميع أبناء شعبه، بدنو ساعة النصر على المليشيات الانقلابية، وبأن بشائر النصر تلوح في الأفق.

 وقال هادي، في اجتماع استثنائي عقده، الأربعاء، في العاصمة السعودية الرياض، بمجلس الدفاع الوطني: ”ان الأمور تسير بصورة طيبة، وبشائر النصر قادمة على الانقلابيين وأذرعها الخبيثة من خلال خلايا التطرّف والإرهاب المزروعة“.

وأشار هادي إلى أن: ”شعبنا اليمني عانى كثيراً خلال الشهور الماضية، وصبر وتحمل الكثير من المشاق والمتاعب، واستطعنا اليوم تجاوز اصعب مراحلها بعد اخراج الانقلابيين وتحرير محافظات عدة، حتى وصول جيشنا الوطني والمقاومة الباسلة على ضواحي العاصمة صنعاء“.

وخلال الاجتماع وضع الرئيس اليمني، الحضور أمام مستجدات الأوضاع على الصعيد السياسي والاقتصادي والميداني والعسكري، وعملية التحول والانتصارات التي تشهدها مختلف الجبهات.

ونوه هادي خلال كلمته إلى دور المقاومة الشعبية الفعّال خلال الحرب، قائلا : ”دور المقاومة الشعبية في مختلف المحافظات التي أضحت رديفا فاعلا للجيش الوطني للإسراع في تحقيق الانتصارات، ووضع حدا لجرائم الانقلابيين تجاه الأبرياء والعزل من ابناء الشعب اليمني“.

وأشاد بالدور المحوري والرائد التي لعبته دول التحالف العربي في وجه المخططات الدخيلة على المجتمع اليمني، والمهددة لدول الجوار.

وعلى صعيد الطرف الآخر، قدم رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد علي المقدشي، عدداً من التقارير والتي تناولت طبيعة الأوضاع ومسرح العمليات في المحافظات التي تشهد مواجهات قتالية، مستعرضاً جملة التطورات والانتصارات التي سطرها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مختلف المواقع والجبهات القتالية.

إلى ذلك، قدم رئيسا جهازي الأمن القومي والسياسي تقارير موجزة عن طبيعة التحديات الأمنية في مختلف المناطق المحررة، فضلاً عن تقديم صورة موجزة عن الحلول والمعالجات اللازمة تجاهها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة