الحوثي يلفظ أنفاسه الأخيرة في السعودية
الحوثي يلفظ أنفاسه الأخيرة في السعوديةالحوثي يلفظ أنفاسه الأخيرة في السعودية

الحوثي يلفظ أنفاسه الأخيرة في السعودية

مع تضييق قوات الشرعية وعناصر المقاومة الشعبية المدعومة من التحالف العربي، الخناق على الانقلابيين في صنعاء، واستشراف البعض لمؤشرات نهاية التمرد في اليمن، أطلق ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج #الحوثي_يلفظ_أنفاسه الأخيره، الذي تصدر قائمة المواضيع الأكثر تفاعلاً عبر موقع التدوين القصير "تويتر".

وقد أجمع النشطاء، على حتمية هزيمة المتمردين على الشرعية في اليمن، مؤكدين أن الأخبار التي تتداولها وسائل الإعلام، توضح أن النصر بات مسألة وقت لا أكثر، خصوصا وأن حقيقة الميدان في الجبهات تكشف حالة الانهيار التي تتخبط فيها الميليشيات، فيما أشاد آخرون بمجهودات قوات التحالف العربي في تحقيق النصر المنتظر.

وفي هذا السياق، كتب أحمد الفرحة، يقول "#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة بشائر النصر تلوح ونار الفتنة ستخمد  والحوثي وإيران وعفاش نهايتهم اقتربت والحق سيظهر بإذن الله"، وعلى منواله عزف المدون بسام، قائلا: "الهزيمة تقترب ولكنهم ليسوا في أنفاسهم الأخيرة .. عندما يصل اليمنيون والجيش الوطني إلى جبال مران سيكونون في نفسهم الأخير #الحوثي_يلفظ أنفاسه_الأخيرة".

وبدوره أكد أبو فهد، أن "#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة. إنما النصر صبر ساعة. اللهم انصر أبطالنا الأشاوس"، فرد عليه معلق آخر بقوله: "بدخول القوات إلى صنعاء وصعدة سيسقط الحوثي إلى الأبد ..لنتفرغ للحبيبة بلاد الشام #الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة".

واعتبر عبد الله البقمي، أن "#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة الحمدلله الذي كفى أهل اليمن شر ذراع إيران الخائنة، فالفضل لله ثم للملك سلمان وقراره الحاسم بإنهاء أزمة اليمن".

وذهب الشامخ، أبعد من ذلك ودون قائلا، "#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة لم يسبق للسعودية أن اشتركت في حرب وخسرت، فما بالك إن كانت هي من تقود الحرب وتمتلك زمام المبادرة ! النصر لنا".

النصر الموعود

وأجمع غالبية المتفاعلين مع هذا الهاشتاج، أن النصر بات في متناول قوات الشرعية، وأن الانقلابيين في طريقهم للاندحار، وكتب عبد الكريم سعيد حافظ، "#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الاخيرة مصير كل معاند مراوغ كذاب مصير كل من رهن مصيره لخارج بلده وكل من قدم الطائفية البغيضة على مصلحة وطنه وشعبه"، فيما قال حامد المالكي، "ستعود صنعاء للحضن العربي رغماً عن أنف الجميع ، اللهم عجل لنا بنصر من عندك".

وذهب آخرون، إلى أن معركة صنعاء فضلا عن بعدها السياسي، ستكتب جوانب أخرى بعضها للتاريخ، وكتب أحدهم يقول "#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة سيكتب التاريخ عن لحظات العزة والكرامة بدا (عاصفة الحزم) بأمر سلمان الحزم ليحمي يمن العرب"، بينما قال "عارف"، "سيكتب التاريخ أنهم : 1-خانوا جيرانهم . 2-تحالفوا مع الأعداء . 3-دمروا بلادهم وشعبهم . بحثاً عن السلطة #الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة".

نهاية المد

ورأت مجموعة من المغردين، أن تحرير صنعاء سيكتب آخر فصول المد الشيعي، وعلق أحدهم "#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة وكذلك التمدد الصفوي في المنطقة العربية يتجه إلى النهاية بإذن الله والمطلوب التوحد العربي الإسلامي والدعاء بالنصر".

وقال مغرد سعودي، إنه لابد من اتباع تكتيك معين في تحرير عاصمة اليمن، مقدما اقتراحاً طريفاً، "#الحوثي_يلفظ_أنفاسه الأخيرة قبل الانتهاء من كنس الحوثي و المخلوع، أتمنى إطلاق صواريخ بالستية سعودية على صعدة أو صنعاء لمعرفة قدراتها"، فرد عليه آخر "#الحوثي_يلفظ_أنفاسه_الأخيرة صنعاء الآن محاصرة من ثلاث جهات رئيسة.. ساعات وترجع اليمن للحضن العربي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com