مقتل عشرات الحوثيين بمعارك شرسة على الحدود السعودية اليمنية

مقتل عشرات الحوثيين بمعارك شرسة على الحدود السعودية اليمنية

صنعاء- قالت قناة الإخبارية السعودية (رسمية)، إن ”القوات المشتركة التابعة للتحالف العربي صدّت محاولات حوثية لاختراق الحدود السعودية، في قطاعي الحرث والخشل بجازان، وأوقعت فيهم عشرات القتلى والجرحى.

وشهدت المناطق الحدودية اليمنية السعودية،  الإثنين، تصعيدًا غير مسبوق في القتال بين الحوثيين وقوات موالية للرئيس المخلوع من جهة، والقوات المشتركة للتحالف العربي من جهة أخرى، وفقًا لوسائل إعلام رسمية من الجانبين.

وأضافت القناة السعودية، أن ”الأباتشي والقوات السعودية، قضت، على 19 مسلحًا حوثيًا في تلك المحاولات، بينهم قائد ميداني و3 قناصة“.

وأشارت إلى مقتل 44 حوثيًا وإصابة 7 آخرين، في عمليات خلال الـ48 ساعة الماضية في الربوعة بعسير، التي زعم الحوثيون، أنهم ”كسروا زحفًا سعوديًا لاستعادتها“.

وعلى الجانب الآخر، زعمت قناة المسيرة التابعة للحوثيين، إنهم ”سيطروا على خطوط الإمداد ومواقع محاذية للقوات في الخوبة الشمالية والشبكة بجازان، جنوبي المملكة“.

وزعمت المسيرة أيضا، أن ”السيطرة على خطوط الإمداد والمواقع السعودية، تمت بعد عملية عسكرية دقيقة، ضد القوات السعودية، قُتل وجرح خلالها العشرات من الجنود السعوديين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com