نجاة مدير أمن عدن ومقتل11 شخصاً بانفجار سيارة مفخخة (صور)
نجاة مدير أمن عدن ومقتل11 شخصاً بانفجار سيارة مفخخة (صور)نجاة مدير أمن عدن ومقتل11 شخصاً بانفجار سيارة مفخخة (صور)

نجاة مدير أمن عدن ومقتل11 شخصاً بانفجار سيارة مفخخة (صور)

هزّ انفجار عنيف مساء اليوم الأحد محيط منزل مدير أمن مدينة عدن العميد شلال علي شائع، مخلفاً 11 قتيلاً وعدد من الجرحى في حصيلة أولية، وفق ما أفاد به شهود عيان ووسائل إعلام محلية.

وأكد مصدر مقرب من مدير أمن مدينة عدن نجاة الأخير من التفجير، الذي نفذه انتحاري بسيارة مفخخة، فيما قال مسعفون وشهود عيان إن اثنين من أفراد حراسة شائع قتلوا في الهجوم، إلى جانب مقتل 9 مدنيين، من بينهم نساء.

وسمع دوي الانفجار في أنحاء متفرقة من مدينة عدن، في وقت ذكر فيه شهود عيان أن سيارة مفخخة انفجرت أمام منزل شائع، الذي لم يتضح على الفور ما إذا كان موجوداً داخل المنزل لحظة الانفجار.

وهرعت سيارات الإسعاف إلى موقع الانفجار، في مؤشر على تحسن الخدمات في عدن، التي شهدت حوادث أمنية كثيرة منذ تحريرها من الحوثيين وقوات صالح.

وأكدت صحيفة "عدن الغد" المحلية، أن الانفجار أسفر عن سقوط قتلى وجرحى، فيما نشر ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ما قالوا إنها صور أولية لموقع الانفجار.

ويأتي ذلك الحادث عقب هجوم آخر، اليوم الاحد، أودى بحياة العميد عادل الأصبحي مدير أمن محافظة البيضاء السابق، بعد استهدافه بعبوة  ناسفة انفجرت داخل سيارته بمسقط رأسه بمديرية "الطفة".

وتزامنت الحادثتين السابقتين مع أخرى استهدف فيها مسلحون مجهولون، يستقلون دراجة نارية، محمد ردمان الضالعي مدير جهاز النظم والمعلومات بإدارة الأمن في صنعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com