هادي: المليشيات الانقلابية تخدم أجندة دخيلة ومكشوفة

هادي: المليشيات الانقلابية تخدم أجندة دخيلة ومكشوفة

المصدر: صنعاء - شبكة إرم الإخبارية

أكد الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي أن أماني ومساعي المليشيات الانقلابية ستتكسر أمام إرادة المقاومة الشريفة، التي لن نألو جهداً في دعمها، إلى جانب الانتصار لإرادة الشعب اليمني في تحقيق تطلعاته التي أجمعت عليها مختلف أطياف ومكونات المجتمع.

جاء ذلك خلال لقائه، اليوم الخميس، بعدد من قيادات ”المقاومة الشعبية“ ومسؤولي السلطات المحلية، في محافظات تعز وشبوة وإب، اطلع خلالها على آخر التطورات وأبرز الأحداث في تلك المدن.

وقال هادي: ”إن مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، وأذرعها عملت وفق أسلوب الترغيب والترهيب لإثناء ”المقاومة الشعبية“ عن عزمها في مواصلة توحيد صفوفها والقيام بمهامها المناطة بها في حفظ الامن والاستقرار، وطرد المليشيات التي تزرع الأحقاد والفتن وتشرخ النسيج الاجتماعي خدمة لأجندة وأهداف دخيلة ومكشوفة“.

وأضاف: ”علينا الثقة بعدالة قضيتنا وبعزم وبسالة أبناءنا الشرفاء ودعم الأشقاء في دول التحالف لنا، وعلى رأسهم المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة“.

وأشاد الرئيس هادي بصمود وتضحيات أبناء تعز، في مواجهة آلة القتل الوحشية بأسلحة الدولة التي اختطفتها ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، ليدمروا بها تعز ويفرضوا عليها الحصار القاتل ”.

ومن ناحية أخرى، أوضح هادي أن محافظة إب لم تكن يوماً حاضنة لتلك القوى الانقلابية التي تسعى في الأرض فساداً، وتقتل النفس المحرمة، وتقطع الطريق، وتدمر المنازل والممتلكات العامة والخاصة، مؤكداً أن مدينة إب طاردة لمثل هؤلاء الإنقلابيين ولأفكارهم وأجندتهم الدخيلة ذات البعد المناطقي والتعصب الاعمى“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com