الإمارات تواصل جهودها الإغاثية لإعادة الحياة إلى عدن‎

الإمارات تواصل جهودها الإغاثية لإعادة الحياة إلى عدن‎

المصدر: عدن - كرم أمان

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة تقديم مساعداتها لإعادة الحياة الى مدينة عدن العاصمة المؤقتة لليمن، من خلال تقديم المساعدات لجميع القطاعات والمجالات من مساعدات غذائية وأجهزة ومستلزمات مختلفة لإحياء مؤسسات الدولة المدمرة بفعل الحرب الأخيرة.

وواصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أمس الأحد، توزيع 500 سلة غذائية لمناطق سكانية في ضواحي مديرية ”الشيخ عثمان“ شمال عدن، فيما رفدت مركز الأطراف الصناعية وذوي الاحتياجات الخاصة بعدن بمستلزمات ومعدات خاصة بالورشة الفنية.

يعقوب كرام وهو أحد المتطوعين في المنظمة، قال إنهم مستمرون في توزيع السلل الغذائية للأهالي وسكان الشيخ عثمان ، مشيراً انه تم توزيع 25 الف سلة غذائية في مديرية ”الشيخ عثمان“، مؤكداً أنهم حريصون على إيصال المساعدات إلى كل منزل في عدن.

وبشأن مركز الأطراف الصناعية، قال الدكتور عبدا لله محمد الدحيمي المستشار الفني لورشة الأطراف الصناعية والعلاج الطبيعي في عدن، إن الهلال الأحمر الإماراتي رفد الورشة الفنية في المركز بمواد عديدة تساعد على زيادة إنتاج الورشة من الأعمال اليدوية التي يقوم بها المؤهلين من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعبر عن شكره وتقديره لدولة الإمارات قيادة وشعباً ذوي الايادي البيضاء لهذا الدعم السخي لمدينة عدن في كافة مجالاتها.

وكانت منظمة الهلال الأحمر الإماراتي قد بدأت، قبل يومين، بإعادة ترميم مبنى إدارة التربية والتعليم بمديرية ”التواهي“، فضلاً عن ترميم آخر مدرسة في المديرية بعد استكمال ترميماتها لكافة مدارس التواهي قبل أيام، ودشنت العمل بإنشاء مظلات خاصة داخل مدارس المديرية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة